الأمم المتحدة: نواصل العمل مع روسيا وأوكرانيا من أجل تمديد صفقة الحبوب

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأمم المتحدة: نواصل العمل مع روسيا وأوكرانيا من أجل تمديد صفقة الحبوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكدت الأمم المتحدة أنها ستواصل العمل مع روسيا وأوكرانيا لتمديد اتفاقية تصدير الحبوب في البحر الأسود مع أوكرانيا..

“نواصل العمل مع الأطراف ، بما في ذلك روسيا وأوكرانيا ، لضمان استمرار مبادرة الحبوب في البحر الأسود ومذكرة التفاهم بشأن تصدير الأغذية والأسمدة الروسية.“.

وأضاف أن الأمم المتحدة على اتصال بالدول الغربية فيما يتعلق بتنفيذ أحكام تصدير المواد الغذائية والأسمدة الروسية ، و “هناك عدد من الأمور التي لا تخضع لإشرافنا ، وبعضها يتعلق ب قلق مختلف الشركات من إمكانية إجراء معاملات “.“.

وأوضح أنه تم التأكيد على أن هذه الصادرات لا تخضع للعقوبات وقد حددنا السبل التي يمكن من خلالها ضمان الصادرات ، لكن بعض القرارات في هذا المجال ليست تحت سيطرتنا..

وقال إن الأمم المتحدة ليست مستعدة في الوقت الحالي للإعلان عن اجتماعات جديدة بين مسؤوليها والجانب الروسي حول تمديد صفقة الحبوب في هذه المرحلة..

جدير بالذكر أن روسيا شددت مرارًا وتكرارًا على إمكانية عدم تمديد صلاحية اتفاقية تصدير الحبوب الأوكرانية بعد 18 يوليو ، بسبب عدم تنفيذ البنود الخاصة برفع القيود المفروضة على الصادرات الروسية من المواد الغذائية والأسمدة واستعادة تولياتي أوديسا. خط الأمونيا للعمل..

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .