الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الجندي المصري محمد صلاح منفذ عملية معبر العوجا: الله يقف مع فلسطين . الجمال نيوز ،

كشفت متابعة “حياة واشنطن” لصفحة الجندي المصري محمد صلاح منفذ عملية معبر العوجا، عن تأييده للقضية الفلسطينية، إذ كان كتب على صفحته الشخصية في مايو ٢٠٢١: “الله يقف مع فلسطين”

وكانت وسائل إعلام عبرية، كشفت هوية الجندي المصري منفذ عملية معبر العوجا على الحدود المصرية، والتي أسفرت عن مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة إثنين آخرين، ونشرت صورة له، سرعان تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ليكشف زملاؤه هويته.

اقرأ ايضا: فلسطين: غياب المحاسبة الدولية لإسرائيل يشجعها على تسريع عمليات ضم الضفة

وغرد الجندي محمد صلاح، على هاشتاق، مؤيد لغزة باسم “غزة تحت القصف”، إبان العدوان على القطاع في مايو ٢٠٢١، بعدما أعاد نشر تدوينة لنائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس قال فيها: “أمريكا تقف مع إسرائيل”،  علق صلاح على تدوينة بنس، قائلا: ” الله يقف مع فلسطين”.

ويبلغ صلاخ من العمر ٢٣ عاما، وينحدر من منطقة عين شمس في شرق القاهرة، ولا انتماءات سياسية له، ما يدحض فرضيات الاحتلال بأنه ينتمي إلى “تنظيم جهادي”.

وخدم صلاح في قطاع شمال سيناء (العلامة الدولية 47)، وعرف وسط زملائه بالرسام لهوايته فن الرسم.

اقرأ ايضا: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية طعن بالخليل


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر