الرئيس السيسي للمصريين: الظروف صعبة على الدنيا كلها..”أصمدوا..وبطلوا هري” . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الرئيس السيسي للمصريين: الظروف صعبة على الدنيا كلها..”أصمدوا..وبطلوا هري” . الجمال نيوز ،

طالب الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، المواطنين بـ”الصمود” في ظل ظروف اقتصادية عصيبة، قائلاً: “الظروف صعبة على الدنيا كلها..والحرب بين روسيا وأوكرانيا (مش بتاعتنا)”.

وقال السيسي مخاطبًا المصريين – على هامش المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الاثنين – : “هل إحنا كدولة وشعب مانقدرش نصمد قدام أي تحدي ولا إيه؟”، مُضيفا: “لو مصر ظروفها صعبة هل سنتخلى عنها؟… ولو ظروف مصر صعبة أهل مصر هل سيتخلون عنها؟، هل دخلنا حروبًا ومغامرات وضيعنا فيها أموال مصر؟”.

اقرأ ايضا: غضب بسبب “اعتداء مزعوم” من الشرطة المصرية على طلاب كويتيين

وأكد الرئيس المصري أن تداعيات الحرب الروسية في أوكرانيا أثرت على الأوضاع الاقتصادية في بلاده، قائلاً أن “هذه ليست حربنا، وهذه ليست أزمتنا.. ولكن مصر تدفع ثمن مثل كل دول العالم”.

ووجه السيسي حديثه للمصريين قائلاً: “بطلوا هري بقى”، أي كفى كلامًا عبثيًا، مضيفًا: “يا جماعة اسمعوا مننا ليس لأننا أصدق من غيرنا، لكن لأننا) مدركون لحجم التحدي أكثر من غيرنا، والبيانات والحلول تكون مطروحة من الدولة، وبالتالي أي اجتهاد من الآخرين ليس مكروهًا ولا مرفوضًا ولكن يحدث بلبلة ويزعج الناس.. لو أنا النهارده خوفتكم النتيجة إيه؟، هل لمصلحتكم.. لأ”.

اقرأ ايضا: الرئيس السيسي يكشف أصعب موقف مر عليه خلال وجوده بالقوات المسلحة

تأتي تصريحات الرئيس المصري في غضون ظروف اقتصادية غير مواتية أدت إلى تصاعد مستوى التضخم وارتفاع الأسعار، وسط تراجع قيمة الجنيه المصري أمام الدولار (27.65 جنيه للدولار).


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر