الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الرئيس عباس يصل إلى السعودية لبحث آخر مستجدات القضية الفلسطينية . الجمال نيوز ،

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، إلى مدينة جدة السعودية، في زيارة رسمية غير محددة المدة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، بأن عباس سيلتقي ولي العهد ورئيس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، للبحث والتشاور بشأن آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة، وتعزيز علاقات الأخوة الفلسطينية السعودية.

اقرأ ايضا: وفد إيراني يصل إلى السعودية لإعادة فتح السفارة والبعثات الدبلوماسية

وكان في استقبال الرئيس عباس في مطار جدة الدولي، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، وعدد من المسؤولين، وطاقم السفارة الفلسطينية.

ويرافق الرئيس الفلسطيني في الزيارة، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، والسفير الفلسطيني لدى السعودية، باسم الأغا.

وذكر السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا – في تصريحات صحفية في وقت سابق – أن الزيارة تأتي استمرارًا لزيارات سابقة وهناك تواصل مستمر مع قيادة المملكة السعودية لمواقفها المتميزة والراسخة تجاه فلسطين، ولبحث آخر المستجدات السياسية، دون تحديد مدة الزيارة.

اقرأ ايضا: لأول مرة منذ 11 عامًا.. وزير خارجية سوريا يصل إلى السعودية

وأضاف الأغا: “عباس سيتحدث بإسهاب مع الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد عن الإجرام الصهيوني في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وما يعانيه الشعب الفلسطيني من قتل وتشريد ونسف للبيوت وهدمها”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر