الشاعر محمد شافعي: “في حد بيحبني؟” تجربة شخصية ووائل جسار عبر عنها باحترافية – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الشاعر محمد شافعي: “في حد بيحبني؟” تجربة شخصية ووائل جسار عبر عنها باحترافية – الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الجمال نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الشاعر محمد شافعي: “في حد بيحبني؟” تجربة شخصية ووائل جسار عبر عنها باحترافية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشاعر محمد شافعي: “في حد بيحبني؟” تجربة شخصية ووائل جسار عبر عنها باحترافية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


انتهي المطرب وائل جسار من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “في حد بيحبني؟” وهي من كلمات الشاعر محمد شافعي، والذي عبر عن سعادته بالتعاون مع وائل جسار في الأغنية خلال الأيام المقبلة قبل عيد الأضحى.

وائل جسار ومحمد شافعي
وائل جسار ومحمد شافعي


 


ومن جانبه  قال شافعي عن الأغنية:  “هذه الأغنية بتمثل تجربة شخصية وتساءل دايما كان بيجي في بالي وكان نفسي أعمله ف أغنية وبصراحة أكتر حد يقدر يعبر عنها بصوته وباحترافية هو الفنان وائل جسار والذي يجمعني به التعاون لأول مرة ولكن لن تكون آخر مره بإذن الله” .


 


الشاعر محمد شافعي قدم العديد من كلمات الأغاني المعروفة في الشارع المصري ومن أعماله أغنية عليكي عيون لأحمد سعد التي ما زالت في قائمة أفضل الأغاني على مستوي الشرق الأوسط حتى الآن وغيره من الفنانين مثل حمزة نمرة وفريق كايروكي لأمير عيد وتامر عاشور وأبو وعزيز مرقة وغيرهم من النجوم الكبار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .