الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الغنوشي في قبضة الأمن التونسي.. و”النهضة”: اقتياده لجهة غير معلومة . الجمال نيوز ،

أكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية التونسية، قيام قوة أمنية بإلقاء القبض على رئيس حركة “النهضة” الإخوانية، راشد الغنوشى، مساء اليوم الاثنين، تنفيذًا لصدور مذكرة إيقاف من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

وأفاد المصدر المسئول بالداخلية التونسية – في تصريحات لوكالة تونس أفريقيا للأنباء – بأن القوة الأمنية قامت بتفتيش منزل راشد الغنوشي ومصادرة كل ما يفيد التحقيقات بإذن من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

اقرأ ايضا: مصادر تونسية لـ”حياة واشنطن”: “الغنوشي” متهم بالتحريض على الأمن القومي

وأضاف المسؤول الأمني، أن الغنوشى سيبقى على ذمة التحقيقات فى قضية تتعلق بتصريحات تحريضية كان أدلى بها، إلى حين اتخاذ الإجراءات بخصوصه.

من جانبها، قالت حركة “النهضة” – في بلاغ صادر عنها – إن قوة أمنية “قامت مساء اليوم بمداهمة منزل راشد الغنوشي رئيس الحركة واقتياده إلى جهة غير معلومة”.

اقرأ ايضا: ميقاتي: جهات غير منظمة وليست لبنانية قصفت شمال إسرائيل

ونددت الحركة بما اسمته “التطور الخطير وطالبت بإطلاق سراح راشد الغنوشى فورًا”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر