الفرقعة بموقع الغواصة ناتجة ربما عن حطام تايتنيك

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفرقعة بموقع الغواصة ناتجة ربما عن حطام تايتنيك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وبحسب الأدميرال جون موغر ، فإن أصوات “الفرقعة” التي رصدتها الطائرات الكندية كل 30 دقيقة في منطقة البحث عن الغواصة الغارقة ، بما في ذلك يوم الأحد الماضي ، ربما تكون قد أتت من حطام تيتانيك نفسها. رد خفر السواحل الأمريكي على سؤال من محطة التلفزيون الأمريكية CBS News حول احتمال أن يكون “الفرقعة” ضجيجًا من صنع الإنسان.

ووصف الأدميرال موقع حطام تيتانيك صباح الأربعاء بأنه “معقد بشكل لا يصدق. عليك أن تتذكر أنه مكان تكثر فيه المعادن والأجسام المختلفة في الماء” ، بحسب ما سمعناه في الفيديو المعروض. من قبل “Al Arabiya.net” أدناه ويشير إلى أنه يمكن أن يصطدم. وقال “لهذا السبب ، قمنا بإشراك خبراء البحرية الذين يفهمون الضجيج من وجهة نظر علمية لإعطائنا معلومات أفضل عن مصدرها”.

وتأتي إجاباته في مؤتمر صحفي عقده حيث قال خفر السواحل الأمريكي إنه أجرى عمليات بحث بمركبات تعمل عن بعد في المنطقة التي اكتشفت فيها الطائرات الكندية “ضوضاء” تحت سطح البحر أمس الثلاثاء في الـ24 ساعة الماضية من انتهاء التزويد الجوي. زعم فقدان الغواصة.

لكن بي بي سي نقلت عن البروفيسور البريطاني سيمون بوكسال ، المحاضر البارز في علم المحيطات بجامعة ساوثهامبتون في إنجلترا ، قوله إن ما سمع من ضوضاء تحت الماء “يعطي الأمل” في أن من كانوا على الغواصة ما زالوا على قيد الحياة. وعلى الرغم من “وجود الكثير من مصادر الصوت في المحيط ، إلا أنها تمنح الأمل”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .