الفرق بين ميلاده ووفاته يوم واحد.. ذكرى رحيل محرم فؤاد

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفرق بين ميلاده ووفاته يوم واحد.. ذكرى رحيل محرم فؤاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يصادف اليوم الثلاثاء ذكرى وفاة الفنان محرم فؤاد الذي وافته المنية عن عالمنا يوم 27 يونيو 2002. ولد محرم يوم 25 يونيو. بدأ محرم فؤاد حياته الفنية في سن مبكرة. لم يكن عمره أكثر من أربع سنوات عندما وقف على خشبة المسرح وغنى ، لكنه صُدم بوفاة والدته ، وشجعته على الغناء ،

بعد فترة حاول الطفل الاستمرار في ما كان عليه ، لكنه اصطدم بمنع والده ورفضه لمسار الفن خوفًا من العقبات التي يواجهها ، والتي أحزنته كثيرًا ، لكنه لم يجد مخرجًا من القيام به. رغبة الأب حتى وفاته في سن الحادية عشرة ، ولم يتردد محرم بعد ذلك في استكمال طريق الفن.

أحيا محرم العديد من الحفلات والأعراس والتحق بالمعهد العالي للموسيقى. كما غنى في الإذاعة ونجح فيها وبدأ يخطو خطوات كبيرة في مسيرته الفنية. ولعل اكتشافه جاء بمشاركة سندريلا سعاد حسني في فيلم حسن ونعيمة. كانت سعاد حينها وجهًا جديدًا ، وكان عبد الحليم حافظ أول مرشح للفيلم ، لكنه رفض ، فبحث هنري بركات عن بديل ، فرشحه أحد الأصدقاء ونجح بنجاح كبير.

قدم محرم فؤاد خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأفلام منها: عشاق الحياة ، وداعا يا حب ، وأنا والملكة ، والصبا والجمال ، ولدت من جديد ، ونصف عذراء ، وعتاب.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .