الفكرة من توقيع برشلونة مع لاعبين كبار في السن!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفكرة من توقيع برشلونة مع لاعبين كبار في السن!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحباً كورة _ حاول بعض النقاد في أسبانيا شرح الظاهرة الغريبة التي تحدث في ميركاتو صيف برشلونة ، ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

أكدت مصادر مقربة من برشلونة قبل أيام أن صفقة النجم الألماني إيلكاي جوندوجان ، 32 عامًا ، قد اكتملت ، وفي الساعات الأخيرة كثر الحديث عن محاولة إقناع مارسيلو بروزوفيتش البالغ من العمر 30 عامًا بالتوقيع مع بلوجرانا. ، دون أن ننسى الاتفاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الصيف الماضي.

هذا المخطط ليس عرضيًا من جانب النادي الكتالوني ، لأن الفكرة من وراء التعاقد مع لاعبين قدامى هي امتلاك عناصر لديها الكثير من الخبرة في الملاعب وبالتالي يسهل عليهم التكيف ومساعدة الفريق في عملية الفوز بالألقاب ، للانتظار بضع سنوات وبناء فريق شاب والمضي في سنوات انتقالية بعيدًا عن منصات التتويج.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .