الكرملين: لا توجد أسس لتمديد صفقة الحبوب

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الكرملين: لا توجد أسس لتمديد صفقة الحبوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وقال بيسكوف للصحفيين يوم الأربعاء ردا على سؤال عما إذا كانت هناك أسباب لتمديد روسيا اتفاق الحبوب “لا ، لا توجد أسباب ، لأن الجزء المتعلق بروسيا لم يتم الوفاء به.”

وكان مصدر روسي مطلع على المفاوضات الخاصة باتفاق الحبوب قد أعلن في وقت سابق أن الموقف من مسألة تمديد “اتفاق الحبوب” غير متفائل ، مؤكدا أن مخاطر وقف الاتفاق ما زالت قائمة.

من جانبه قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين يوم الثلاثاء: “تعتبر روسيا أن 18 يوليو المقبل سيكون اليوم الذي سيتم فيه إنهاء اتفاق الحبوب” ، دون استبعاد أي اتصالات مباشرة جديدة مع الأمم المتحدة بشأن هذا الأمر. تم تمديد صفقة الحبوب في مايو الماضي حتى 17 يوليو ، بينما حذرت وزارة الخارجية الروسية من أن موسكو ستنهي تمديد الصفقة إذا لم تتم معالجة مخاوفها بشأن تنفيذ بنود الصادرات الزراعية الروسية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .