المخرج طالبنى بعمل غير تقليدى

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المخرج طالبنى بعمل غير تقليدى ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تامر كروان عن الموسيقى التصويرية لرسالة الإمام: المخرج طالبنى بعمل غير تقليدى ،

وقال تامر كارافان ، مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل “بيام إمام” (ريح) ، في تصريح لـ “روز هفتام”: إن عملي مع المخرج السوري ليث حجو كان مختلفًا للغاية ، لأنه سوري عظيم. للمخرج وفي نفس الوقت رؤية توجيهية مختلفة عما اعتدنا عليه “. في الأعمال التاريخية والدينية.

وأضاف كارفان: إنه يتعامل مع المسلسل بشعور مختلف وغير تقليدي ، فقال حتى في الأول نريد موسيقى غير تقليدية غير التي اعتاد الجمهور على استخدام آلات مثل القانون والفلوت ، أي ، نريد موسيقى غير تقليدية نريد. استخدم أوركسترا بآلات شرقية ، ولديه أيضًا آلات حديثة.

مسلسل “رسالة الامام” بطولة خالد النبوي ، عروة جودة ، أنس الشافعي ، خالد أنور ، وليد فواز ، جيهان خليل ، حمزة العيلي ، أحمد الرافعي ، سلمى أبوديف ، ولفيف. نجوم من الوطن العربي وخاصة السوريين خالد القش وحفال حمدي وفرح بسيسو الاردني وغيرهم. هذا العمل سيناريو وحوار ، ورشة عمل للكتابة بإشراف المؤلف محمد هشام أبييه ، إخراج ليث حجو سوري. و من إنتاج المركز الاعلامي – السعدي وجوهر.

وقررت شركة الإنتاج الاستعانة بالناقد التاريخي الذي رافق فريق المسلسل أثناء التصوير ، فضلاً عن وجود مراجع لغوية للمسلسل ، بالإضافة إلى المراجعة المستمرة للحلقات من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر. -شريف. والسيناريو خاصة أن العمل مقدم باللغة العربية الفصحى بالإضافة إلى أن الفترة الماضية شهدت تدريب فنانين ومشاركين في مسابقات ركوب الخيل والمبارزة..

أكد محمد هشام عبية المشرف العام على مسلسل بايام إمام أن هذه السلسلة تتناول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي في مصر وتأثيره على الحضارة المصرية. والتي امتدت حتى اليوم آملين أن يحظى المسلسل بإعجاب الجمهور بعد المجهود الذي بذله فيه..

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر