النصر يفاوض بروزوفيتش.. وبرشلونة مهتم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من النصر يفاوض بروزوفيتش.. وبرشلونة مهتم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أفادت قناة سكاي سبورت الإيطالية ، الثلاثاء ، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع بروزوفيتش صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي ، لضمه إلى صفوفه هذا الصيف ، بينما يتطلع الفريق أيضًا إلى لاعب برشلونة الدولي الكرواتي. .

وبحسب التقرير الذي نشرته الشبكة بنسختها الإيطالية: “النصر قدم عرضًا لإنتر بروزوفيتش ، وإذا قبل الدولي الكرواتي العرض ، فقد يوقع إنتر ديفيد فراتيسي من ساسولو”.

وأضاف التقرير: “النصر جاد للغاية بشأن مارسيلو بروزوفيتش البالغ من العمر 30 عامًا ، وإذا انتقل إلى الدوري السعودي ، فستكون هناك إمكانية لإتمام المفاوضات مع فراتيسي لأن هناك اتفاق مبدئي بين إنتر وساسولو”.

بينما زعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية أن برشلونة يريد الحصول على خدمات بروزوفيتش ، وأن الاهتمام باللاعب بدأ منذ الانتقالات الشتوية الماضية ، أراد النادي الكتالوني إجراء مبادلة مع إنتر بين فرانك كيسي وبروزوفيتش ، لكن الإيفواري. لاعب رفض. يغادر.

وقالت الصحيفة إن المدرب تشافي معجب باللاعب الكرواتي الدولي ويمكن لبرشلونة تقديم 20 مليون يورو لتأمين خدمات بروزوفيتش ، لكن الفوز السعودي كان أيضا صعبا على اللاعب.

وخاض بروزوفيتش 87 مباراة دولية لبلاده ، وحقق المركز الثاني مع كرواتيا في مونديال روسيا 2018 ، والثالث في مونديال قطر 2022 ، بالإضافة إلى الميدالية الفضية في النسخة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية.

وانتقل إلى الإنتر عام 2015 بعد مسيرة طويلة في الدوري الكرواتي ، كان آخرها مع دينامو زغرب ، وحقق النادي الإيطالي لقب الدوري بكأس إيطاليا “مرتين” ونفس الشيء بالنسبة لكأس السوبر الإيطالي. .

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .