الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟ – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الوهم البصري لاختبار الذكاء وهو عادة ما يكون صورًا محيرة للعقل ومتغيرة الشكل لجسم أو رسم أو شخص، ويتحدى طريقة الدماغ في إدراك الأشياء، والاوهام البصرية على أنواع مختلفة مثل الأوهام الجسدية والفسيولوجية والمعرفية، وتظهر الأبحاث أن العقل البشري الطبيعي يمكنه النظر إلى الأشياء أو الصور بشكل مختلف وتشكيل تصور مختلف من كل زاوية، وفي كثير من الأحيان، تصبح هذه الأوهام البصرية جزءًا من اختبار التحليل النفسي لأنها تلقي بعض الضوء على كيفية إدراكك للأشياء ومستوى ذكائك أيضًا، هذه المرة توصلنا إلى رسم توضيحي ذكي للوهم البصري حيث تحتاج إلى اكتشاف بطريق مختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة.

 الوهم البصري لاختبار الذكاء – اكتشاف البطريق المختبئ بين الباندا في الصورة

في الصورة أدناه، حاول اكتشاف البطريق المخفي في مجموعة الباندا، وإذا كنت من الأشخاص ذوي الذكاء فوق المتوسط، يمكنك ​​اكتشاف البطريق في 7 ثوانٍ، فالصورة عبارة عن لغز صعب وقد تم تصميمه للبالغين والأطفال على حدٍ سواء كنوع من التشويق للعقل، في هذا الوهم البصري، يمكنك رؤية مجموعة من حيوانات الباندا السوداء والبيضاء تتناول الآيس كريم الوردي، ومع ذلك، هناك بطريق يختبئ بين هذه الباندا اللطيفة.

الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟
الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟

يتحدى اللغز المشاهدين لاكتشاف الحيوان المخفي من خلال طرح سؤال “ماذا يفعل هذا البطريق بين حيوانات الباندا؟”، الجزء الأصعب من هذا الوهم البصري هو اكتشاف البطريق المختبئ داخل مجموعة الباندا، فقد تركت الصورة الآلاف من البالغين في حيرة من أمرهم أثناء محاولتهم اكتشاف البطريق المخفي داخل الصورة.

هل تمكنت من العثور على البطريق المخفي في 7 ثوانٍ  ؟ ألق نظرة فاحصة على صورة الوهم البصري لاختبار الذكاء هذه، وحاول اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا.

حل لغز الوهم البصري لاختبار الذكاء

قد يبدو اكتشاف البطريق أمرًا صعبًا للغاية، ولكن إذا نظرت إلى الجانب العلوي الأيسر من الصورة، فستتمكن من اكتشاف البطريق المخفي، ولتسهيل الأمر عليك، قمنا بتسليط الضوء على البطريق المخفي في الصورة أدناه:

الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟
الوهم البصري لاختبار الذكاء.. هل يمكنك اكتشاف البطريق المختبئ بين حيوانات الباندا في الصورة خلال 7 ثوانٍ؟

يُقال أنه إذا تمكنت من التعرف على البطريق المخفي داخل الصورة خلال 7 ثوانٍ فقط، فقد يكون ذلك علامة على ذكائك الاستثنائي، فقد كشفت الدراسات أنه كلما قمت بتمرين عقلك من خلال حل الألغاز الصعبة، كلما أصبحت أكثر ذكاءً.

تحاول الأوهام البصرية تقديم بعض الأفكار الرائعة المتعلقة بكيفية عمل أدمغتنا. في كثير من الأحيان، يمكن لمجموعات محددة من الألوان والضوء والأنماط أن تخدع عقولنا لإدراك شيء غير موجود بصريًا، فأخبرنا، هل تمكنت من رؤية البطريق المختبئ داخل هذا الوهم البصري؟ وكم من الوقت استغرقت لاكتشافه في التعليقات أدناه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.