اليوم.. تكريم الموسيقار عمر خيرت بقصر السينما

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اليوم.. تكريم الموسيقار عمر خيرت بقصر السينما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كرم قصر السينما ، بقيادة الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية ، الموسيقار الكبير عمر خيرت ، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة..

من جهته أعلن الفنان تامر عبد المنعم ، أن قصر السينما سيستضيف الموسيقار الكبير عمر خيرت في ندوة وتكريم اليوم الأحد 18 يونيو من الساعة 19:30..

وتأتي ندوة وتكريم الموسيقار عمر خيرت ضمن خطة وضعها الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية مدير قصر التصوير السينمائي بموافقة الوزيرة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة. والمدير. هشام عطوة ، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ، لتكريم الفنانين ، ونتيجة للخطة تم تكريم الفنانة المتميزة حسن يوسف قبل أسبوع من The Last ، وفراشة الاستعراض فريدة فهمي الأسبوع الماضي..

وسيحل الموسيقار الكبير عمر خيرت ضيف جمهوره في ندوة يديرها الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي وسيحصل على شهادة تقدير من وزارة الثقافة ودرع الهيئة العامة للثقافة. قصور..

من ناحية أخرى ، يُعرض فيلم “ليلة القبض على فاطمة” للمخرج بركات ، والذي يشارك فيه الفنانة الموهوبة فردوس عبد الحميد ، ويعد من أهم أعمال الموسيقار الكبير عمر خيرت.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .