انتر ميامي يجمع بين أربعة من مهندسي الثلاثية الثانية لنادي برشلونة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من انتر ميامي يجمع بين أربعة من مهندسي الثلاثية الثانية لنادي برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يتجه عدد من لاعبي برشلونة السابقين إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد رحيلهم عن النادي الإسباني في سنوات مختلفة وبعد أن لعبوا دورًا أساسيًا في تحقيق ثلاثية ثلاثية في عام 2015 عندما توجوا بلقب الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

في قائمة مهندسي الثلاثي ، الذين من المتوقع أن يلتقوا مرة أخرى في إنتر ميامي ، هناك الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي غادر برشلونة في صيف عام 2021 وأعلن قبل أسابيع قليلة أنه سينضم إليه ، وكذلك سيرجيو. بوسكيتس ، المحور. الذي أعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الماضي.

وبحسب تقارير إعلامية ، فإن الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا ، الذي انتهت علاقته ببرشلونة ، مرشح للانتقال إلى إنتر الأمريكي ، وحتى المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ، الذي رحل عن برشلونة في صيف 2020 ، مرشح. لترك ناديه البرازيلي الحالي ، جريميو ، للانتقال إلى ميامي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .