انتقاد لـ برشلونة بسبب قائمة بدلاء بوسكيتس

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من انتقاد لـ برشلونة بسبب قائمة بدلاء بوسكيتس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورا – انتقد الصحفي خوان باتل ، المحسوب على صحيفة سبورت الكتالونية ، اهتمام برشلونة بالتعاقد مع باريجو لاعب فياريال البالغ من العمر 34 عاما وإدراجه في قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة بوسكيتس.

وقال الصحفي: “بوسكيتس يخرج في سن 34. هل التوقيع مع باريجو في نفس العمر خطوة للأمام؟ أم أوريول روميو (31) حل؟”

وأضاف: “لماذا تم نسيان De Jong؟ إذا لم تتمكن من التعاقد مع مذيع رفيع المستوى ، فمن الأفضل عدم الدخول في تعقيدات واللعب بما لديك والانتظار للعام المقبل”.

وتابع: “لدينا رفاهية خط الوسط مع فرينكي وبيدري وجافي وجونودجان. إذا قمت بالتوقيع على محور ، فهذا يعني أن اثنين سيجلسان على مقاعد البدلاء ويمكن أن يكون هناك بعض التوترات والمشاكل”.

اقرأ أيضا:

لماذا تلجأ برشلونة الآن إلى قطر …؟!

انتقاد لـ برشلونة بسبب قائمة بدلاء بوسكيتس

انتقاد لـ برشلونة بسبب قائمة بدلاء بوسكيتس

مصدر الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .