الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بث مباشر البرتغال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في تصفيات اليورو 2024 – الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول بث مباشر البرتغال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في تصفيات اليورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر البرتغال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في تصفيات اليورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أهداف كريستيانو اليوم لم يكن وجود كريستيانو رونالدو في تشكيلة مارتينيز الأولى للبرتغال مفاجأة ، وكان من المؤكد أنه سيتم اختياره أيضًا في الاختيار للمباراتين المقبلتين.

سجل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا أربع مرات في مباريات مارس الدولية ، ومن المتوقع أن يشارك مرة أخرى في الثلث الأخير من الملعب في هذه المباراة ، ومن المحتمل أن يكون جونكالو راموس على مقاعد البدلاء.

ستقدم البرتغال عطاءات لتحقيق ثلاثة انتصارات من مبارياتها الافتتاحية الثلاث في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 عندما تستقبل البوسنة والهرسك مساء السبت.

ويتصدر فريق روبرتو مارتينيز المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط بفوزه على ليختنشتاين ولوكسمبورغ حتى الآن ، بينما يحتل فريق البوسنة المركز الثالث في القسم ، حيث حصل على ثلاث نقاط من أول مباراتين.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم في تصفيات اليورو 2024

تغلبت البرتغال على ليختنشتاين 4-0 قبل أن تسجل فوزًا بنتيجة 6-0 على لوكسمبورغ بعد ثلاثة أيام ، ولدى سيليكاو الآن مواجهات ضد البوسنة والهرسك وأيسلندا خلال هذه الفترة بالذات.

وصل Os Navegadores إلى ربع نهائي كأس العالم في قطر ، والذي أثبت بالفعل أنه أفضل أداء له في تلك المسابقة منذ احتلاله المركز الرابع في عام 2006.

في غضون ذلك ، فازت البرتغال بالبطولة الأوروبية في عام 2016 ، لكنها خرجت من دور الـ16 في يورو 2020 وستتطلع بالتأكيد إلى ترك انطباع أكبر في الصيف المقبل ، إذا تم تأمين التأهل لنهائيات المسابقة.

فاز أصحاب الأرض بثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ، لكن هذا سيكون أكبر اختبار لهم في القسم حتى الآن ، مع قدرة البوسنة والهرسك على جعل هذه المواجهة صعبة.

مشاهدة مباراة البرتغال اليوم تصفيات اليورو 2024

ويحتل الزائرون المركز الثالث في المجموعة العاشرة ، حيث حصدوا ثلاث نقاط من أول مباراتين ، مما تركهم بفارق نقطة واحدة عن سلوفاكيا صاحبة المركز الثاني وثلاث نقاط خلف البرتغال المتصدرة.

افتتحت البوسنة والهرسك مشوارها في التصفيات بالفوز 3-0 على أيسلندا في 23 مارس ، لكنها خسرت بعد ذلك 2-0 أمام سلوفاكيا بعد ثلاثة أيام.

يتولى المدير الفني فاروق هادزيبيجيتش المسؤولية منذ يناير فقط ، حيث أثبتت مباراتان في مارس أنهما أول مباراتين له على دفة القيادة.

تأهل التنين الشهير لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، حيث تم إقصاؤهم من دور المجموعات من المسابقة ، لكنهم لم يحضروا قط في نهائيات بطولة أوروبا ، وخسروا في التصفيات في كل من التصفيات الثلاثة الأخيرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .