بدء تداول أسهم “المرابحة المرنة” في السوق السعودية.. اليوم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بدء تداول أسهم “المرابحة المرنة” في السوق السعودية.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يبدأ اليوم الأربعاء ، إدراج أسهم شركة تمويل المرابحة المرنة في السوق الرئيسي والتداول فيها اعتباراً من يوم الأربعاء 21 يونيو 2023.

وقالت “تداول” السعودية في بيان سابق إن الإدراج سيكون برمز تداول 4082 والرمز الدولي SA15QG71VP17 ، خاضعًا لحدود تقلبات الأسعار اليومية بنسبة 30٪ ، صعودًا أو هبوطًا ، مع تطبيق حدود ثابتة. لتقلب الأسعار إلى 10٪ صعودًا أو هبوطًا.

أعلنت البلاد المالية ، بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب وضامن الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة تمويل المرابحة المرنة ، الانتهاء من عملية الطرح لفئة المستثمر الفردي وتخصيص ما لا يقل عن 10 أسهم لكل منها. مشترك فردي مشمول في طلب الاشتراك.

تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على حجم طلب كل مشترك إلى إجمالي الأسهم المتبقية التي سيتم الاكتتاب بها ، بمعدل تخصيص 2.05٪ على أساس تناسبي.

طرحت “المرابحة المرنة” نحو 21.43 مليون سهم تمثل 30٪ من إجمالي أسهم الشركة بعد زيادة رأس مالها و 90٪ من الأسهم المطروحة للأطراف المشاركة و 10٪ من الأسهم المطروحة للمستثمرين الأفراد.

وبلغ سعر الطرح النهائي 14.60 ريالاً للسهم.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .