برشلونة أضاع على نفسه فرصة التعاقد مع لاعب مثل هالاند كل سنة بهذه الخطوة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برشلونة أضاع على نفسه فرصة التعاقد مع لاعب مثل هالاند كل سنة بهذه الخطوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورا_ توسكيتس ، فاجأ رئيس برشلونة المؤقت بعد رحيل بارتوميو وقبل عودة لابورتا الجميع عندما قال: “لو أغلق برشلونة التمويل لتجديد كامب نو في اليوم التالي لانتهاء الانتخابات ، لكان من الممكن أن يوفر 75 مليون يورو سنويًا. بسبب هذا التأخير ، سندفع الآن تكلفة لاعب مثل هالاند كل عام “.

وترك بارتوميو ، قبل مغادرته ، التمويل جاهزًا للمشروع الذي أعده ، بمبلغ 815 مليون يورو ، بفائدة تتراوح بين 2.5٪ و 3٪ ، وفترة سماح من خمس إلى ثماني سنوات. كان عليه فقط توقيع العقد والبدء في أعمال تجديد الملعب ، لكن لابورتا فضل دراسة المشروع من البداية ورفض الاستماع إلى أفكار بارتوميو ، وهذا أهدر الكثير من الوقت مع برشلونة حتى اندلاع روسيا- الحرب الأوكرانية. رفع أسعار المواد الأولية وزيادة تكلفة المشروع ، مما اضطر برشلونة إلى دفع 75 مليون يورو سنويًا لخدمة الفائدة المتزايدة التي تدخلت ، حتى خسر النادي فرصة كبيرة للحفاظ على نفسه مع أفضل اللاعبين لفترة طويلة. الوقت الوقت ..

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .