بعد التوقيع مع غوندوغان … من سيقهر وسط برشلونة …؟!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد التوقيع مع غوندوغان … من سيقهر وسط برشلونة …؟!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورة: من المرجح أن يكون خط الوسط في برشلونة الموسم المقبل ، ويتألف من بيدري ودي يونج والجوهرة الألمانية إيلكاي جوندوجان. هذا الثلاثي سيكون لبنة البناء ومصدر القوة وسنرى برشلونة 2009 في خط الوسط بالتأكيد ، ثلاثي لا يمكنك من خلاله قتل الكرة ، فهو يتحكم في وتيرة المباراة ، ولديه رؤية ولديه حلول.
برشلونة ومن خلال هذا التعزيز سيكون قادرًا على الوصول إلى مراكز متقدمة في الأبطال وفي الدوري ، ويبدو أن الأمور ستكون في متناول اليد إذا استمر أنشيلوتي مع ريال لأن الإيطالي وبتاريخه غالبًا ما يكون سيئًا في الدوري وبالتالي برشلونة. . لن يواجه مشاكل كبيرة مع الفرق الإسبانية وفي الترتيب.

اقرأ أيضا:

لماذا تلجأ برشلونة الآن إلى قطر …؟!

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .