بعد نجاح “تحت الوصاية”.. أحمد خالد صالح تعرضت لأمور مشابهة بعد وفاة والدي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد نجاح “تحت الوصاية”.. أحمد خالد صالح تعرضت لأمور مشابهة بعد وفاة والدي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

بعد نجاحه في رمضان الماضي بتقديم شخصية “زكريا علوان” مدرس من محافظة دمياط يستقبل أرملة وطفليها بعد هروبها من الإسكندرية ويحاول مساعدتهم على أسر قلوب الجمهور بتفاصيل علاقته بذلك. عائلة. في فيلم “تحت الوصاية” ومؤخرا عاد إلى المسرح مرة أخرى ولكن بشخصية جديدة في السينما من خلال شخصية “نصر السايس” التي يقدمها في فيلم “19 ب” الذي يدخل في صراعات مع سيد رجب. وأكد أحمد خالد صالح في حديثه لـ “العربية نت” أن المشاهد التي جمعها مع الفنان سيد رجب من المواجهات كانت الأقرب إلى قلبه. كما أنه سعيد بالرد الذي يحصل عليه عند عرض الفيلم في دور العرض.

احمد صالح

احمد صالح

* كيف وجدت الفيلم طرح في دور العرض؟

أنا مسرور جدا برد فعل الجمهور على الفيلم بعد عرضه في دور السينما ، خاصة بعد نجاحه الكبير والصدى الذي حصل عليه بعد تقديمه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة أن الفيلم جعل الجمهور يخرج منه. بعد مشاهدته ، فإن التفكير في الاختلافات بينهما وإجراء مناقشة بينهما هو ذروة النجاح بالنسبة لي ، ويسعدني أن أشارك في الأنشطة التجارية والمهرجانات وأن أكون بأشكال مختلفة.

كيف كان شعورك عندما شاركت في هذا الفيلم؟

فيلم 19B هو تجربة رائعة وأنا فخور بأن أكون جزءًا منها. العمل مع المخرج أحمد عبدالله ممتع ومختلف. لقد كنت متحمسًا جدًا للتجربة وقلت يجب أن أكون جزءًا من هذا المشروع. الدور جديد تمامًا بالنسبة لي ومختلف وأرى عمومًا أن كل شخصية أقوم بتصويرها على أنها تحدٍ أستعد له جيدًا. وأبحث عن الجانب الإنساني داخل الشخصية وبعيدًا عن أن أكون السياسي نصر. كتب المخرج أحمد عبد الله الشخصية بالكثير من التفاصيل والجوانب العميقة وعملنا عليها سويًا.

تم تصوير الفيلم في ظروف خاصة ، حيث تم تدريب عدد كبير من الحيوانات والسيطرة عليها للتصوير ، بمساعدة حوالي 12 حيوانًا أليفًا ، من بينهم كلاب وقطط.

خلف كواليس الفيلم (19 ب)

خلف كواليس الفيلم (19 ب)

ما هي الرسالة أو الفكرة التي تريد نقلها من خلال هذا العمل؟

جزء كبير من الرسالة التي أحببتها من الفيلم هو فكرة إصدار الأحكام على الآخرين والتحيز ضد الناس عندما لا تكون في مكانهم أو في موقعهم. الفيلم كما قلت رجل مهم. تجربة بالنسبة لي.

* ما هو المقصود بـ “الخبرة الإنسانية المهمة”؟

الفيلم نفسه يتحدث عن “البشر” ويتحدث عن الاختلافات والتجارب بين شخصين ، لذا فإن المعنى الكامن وراء عبارة “تجربة إنسانية مهمة” هو فكرة قبول الآخر والاختلاف ، لذا فإن فكرة عدم قبول بعضهم البعض جعلهم يصلون إلى النقطة التي كانوا عليها في نهاية الفيلم.

تحت الوصاية

تحت الوصاية

* وكيف رأيت شخصية “نصر السايس” التي قدمتها خصوصاً أن هذه الشخصية كانت تعاني بداخله من صراع نفسي؟

نصر السايس انسان تعرض في حياته للظلم وواجه العديد من المتاعب “كان حزينا جدا .. وكان محطما جدا”. في الوقت نفسه ، يريد أن يحقق الكثير من النجاحات في حياته ، خاصة بعد أن شعر باهتمام كبير بـ “الكلاب” الموجودة. في المنزل ، أكثر من العناية الشخصية به ، لذلك أرى في “نصر السايس” تركيبة حاضرة بكثرة بيننا. في المجتمع أحببت العمل على تلك الشخصية لأنني لم أقم بتقديمها من قبل ، خاصة وأن الأحداث تجري في فيلا 19 بي بين شخصين.

ما هو أصعب مشهد بالنسبة لك؟

أصعب مشهد واجهته في الفيلم هو المشهد الأخير الذي جمعتني مع السيد سيد رجب ، وصعوبة تكمن في الظروف المحيطة به ، والجمهور الذي سيشاهد الفيلم سيعرف سبب صعوبة هذا المشهد ، إذ إنه صعب في كل شيء ، خاصة وأننا نريد أن يكون كل شيء فيه إلى درجة كبيرة جدًا من الدقة ، حتى البروفات استغرقت وقتًا طويلاً.

احمد خالد صالح

احمد خالد صالح

كيف وجدت العمل مع سيد رجب؟

الفنان سيد رجب حبيبي وعمي مدرس ، الجلوس أمامه أضاف الكثير لفيلمي وبشكل عام كطريقة تفكير كممثل ، بارك الله فيه لأنه لا يزال أمامه الكثير ليفعله. في عمله.

* عرضتم في رمضان مسلسل “تحت الوصاية” الذي حقق نجاحا كبيرا؟

وبالفعل حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث ناقش قضية اجتماعية جادة وملحة في المجتمع المصري وحظي بإشادة الجماهير والنقاد على حد سواء. الجمهور والنقاد على حد سواء ، حيث أن العمل يخاطب الوعي ويسعى للتغيير ويخاطب الفكرة الإنسانية. حيث يستعرض العلاقة بين الأم وأبنائها ومسألة الوصاية ، ومن هنا تلقى المسلسل ردود فعل تصاعدية ، وكلها كانت إيجابية ، وهذا الأمر أسعد فريق العمل بأكمله.

على الصعيد الشخصي ، كنت متفائلة ومتحمسة للغاية للمشاركة في عمل يسلط الضوء على قضية حقوق المرأة المصرية وحرمانها من الوصاية على أطفالها بعد وفاة أزواجهن. لقد واجهت شخصيًا مشكلات مماثلة. مع مجلس الحسبي بعد وفاة والدي.

* وماذا عن فيلم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض”؟

لقد بدأنا بالفعل التحضير للعمل وسيُصور في الأيام المقبلة بطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال ، ويشترك في إنتاجه المخرج أحمد عبد الله السيد مع محمد حفظي ، وهو أول فيلم إخراج. بقلم جيلان عوف ولقد استمتعت حقًا بأفلامها القصيرة.

ماذا عن فيلم “Wish in Wush”؟

انتهيت من تصوير الفيلم الذي من المقرر أن يصل إلى دور العرض قريباً وقد مثلت إلى جانب مجموعة من النجوم منهم محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد شاهين وخالد كمال وبيومي فؤاد وأنوشكا وأسماء جلال ومحمد شاهين والعمل. من إخراج وليد الحلفاوي ، وتنجذب أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي قليلاً ، يدخلون بطريق الخطأ إلى شقة زوجية ، حيث تلتقي عائلات الزوج والزوجة من ثقافات مختلفة وتنشأ بينهما مشاكل كثيرة ، نرى خلالها ما يحدث داخل الشقة ليلة واحدة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .