تحركات برشلونة في الميركاتو … تعكس جودة الإدارة وقيمة التخطيط

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحركات برشلونة في الميركاتو … تعكس جودة الإدارة وقيمة التخطيط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة _ رغم بعض الشكوك في وسائل الإعلام ، اتفق العديد من النقاد بالإجماع على ذكاء برشلونة في التعامل مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نعم ، النادي الكتالوني لم يتخذ قرارًا رسميًا حتى الآن باستثناء فهم النجم الألماني إيلكاي جوندوجان ، لكن من المؤكد أن المزيد من العروض قادمة ، لكن المعلومات الاستخبارية ليست واضحة من تلك النقطة ، بل من القدرات التي يمتلكها كل منهما. اللاعب الذي يضع نصب عينيه على البلوجرانا.

الحديث الآن يدور حول لاعب نقطة محورية للتعويض عن رحيل سيرجيو بوسكيتس ، والاسم الذي تم طرحه بشكل كبير هو أوريول روميو ، لأنه الوحيد الذي سيكون من السهل على برشلونة تضمينه في التعاطف مع وضعهم الاقتصادي الصعب. دون أن ننسى نقطة مهمة وهي أن اللاعب المطلوب ليس بمستوى عال ولكنه قادر على المساهمة في زيادة كفاءة خط الوسط.

لا يوجد لدى برشلونة أموال كافية في السوق مقارنة بباقي الأندية الكبرى وعلى الرغم من ذلك فهم جيدون في اختيار العناصر التي ترفع من كفاءة ومستوى الفريق ومن المؤكد أنه سيكون لديهم فريق أقوى الموسم المقبل وهذا يعكس جودة العمل الذي تقدمه الإدارة بشكل عام والمدير الرياضي ماتيو اليماني بشكل خاص ، بالإضافة إلى قيمة التخطيط الذي يقوم به النادي ، فالأمور لا تدار بشكل عشوائي ، ولكن هناك نظام محدد يتم على أساسه. مبني على.

اقرأ أيضا: لماذا تلجأ برشلونة الآن إلى قطر …؟!

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .