تحميل ومشاهدة فيلم Shehzada مترجم عربي وكامل 2023 على ايجي بست egybest . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحميل ومشاهدة فيلم Shehzada مترجم عربي وكامل 2023 على ايجي بست egybest . الجمال نيوز ،

تحميل ومشاهدة فيلم Shehzada مترجم وكامل 2023 على ايجي بست egybest وماي سيما ، وضمن الجهود التي يقدمها فريق الجمال نيوز عكفنا على وجه السرعة في كتابة هذه المقالة التي من خلالها تتعرفون على مشاهدة فيلم Shehzada ونشير لكم إلى أسماء ابطاله وهم كل من كارتيك أريان في دور بانتو ناندا وكريتي سانون بدور سمارة سينغ وباريش راوال بدور فالميكي أوبدهياي ، والد بانتو بالتبني وعدد أخر من الفنانين وأكثر من سبعين مليون مشاهدة قد حققها هذا الفيلم الهندي منذ عرضه في الشهر الماضي وتأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات عدة نضع فيها معظم الأفلام الهندية كما هو الحال مع تحميل فيلم Shehzada المميز التي جاءت تفاصيله على النحو التالي :

مشاهدة فيلم Shehzada مترجم وكامل 2023

وعبر هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا يمكن لجميع المتابعين أينما كانوا من مشاهدة فيلم Shehzada مترجم وكامل 2023 على موقع ايجي بست  egybestحيث يعرضه بدون تقطيع او تشويش حيث وصلت نسبة مشاهداته مؤخرا أكثر من 100 مليون والعدد في زيادته .

اقرأ ايضا: NOW_ تحميل ومشاهدة فيلم شاروخان Pathaan مترجم للعربية وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest

قصة فيلم Shehzada

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى قصة فيلم Shehzada 2023 وهو على النحو التالي : بدأ فالميكي ورانديب مسيرتهما المهنية كموظفين في شركة Aditya Jindal ، كما ونواصل معكم في التفاصيل إذ يصبح رانديب ، الذي يتزوج ياسودا ابنة جيندال ، ثريًا بينما يظل فالميكي فقيرًا. في يوم ولادة طفليهما ، يبدو أن ابن رانديب قد مات.

ونواصل معكم ، إذ أنه عندما تخبر الممرضة سولوشانا فالميكي بهذا الأمر ، يشفق على رانديب وياسو ويعرض تبادل طفله مع الطفل الميت ، وعن أسماء ابطاله فهو .

تحميل فيلم Shehzada الجديد 2023

مشاهدة فيلم Shehzada مترجم 2023

مشاهدة فيلم Shehzada مترجم وكامل 2023

أبطال فيلم Shehzada

أولا: كارتيك أريان في دور بانتو ناندا

ثانيا: كريتي سانون بدور سمارة سينغ

ثالثا: باريش راوال بدور فالميكي أوبدهياي ، والد بانتو بالتبني

رابعا: مانيشا كويرالا في دور Yashoda ‘Yashu’ Nanda ، والدة Bantu البيولوجية

خامسا: رونيت روي بدور رانديب ناندا ، الأب البيولوجي لبانتو

سادسا: راجبال ياداف كمفتش ساتيش ياداف

سابعا: ديباتاما ساها في دور نيشا ، أخت بانتو وأخت راج البيولوجية

ثامنا: أنكور راتي بدور راج ناندا ، ابن فالميكي البيولوجيتا

تاسعا: مشمس هندوجا في دور سارانج

عاشرا: فين رنا بدور فيكرانت

الحادية عشرة : أشوين مشران بدور كايلاش جيندال

الثانية عشرة : علي أصغر دور آرون

الثالثة عشرة : شاليني كابور في دور آرتي جيندال

فيلم Shehzada مشاهدة

وفي السابع عشر من فبراير الماضي ، تم عرضه في صالات السينما .

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم Cocaine Bear مترجم وكامل HD 2023 على ايجي بست egybest

وفي ختام هذه المقالة التي تناولنا فيها تحميل ومشاهدة فيلم Shehzada مترجم وكامل 2023 على ايجي بست  egybestوماي سيما نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر