تداول برنت بخصم عن سعر خام دبي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تداول برنت بخصم عن سعر خام دبي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قالت مصادر تجارية إن العقود الآجلة لخام برنت تراجعت لتتداول بخصم على الأسعار المعروضة لخام دبي ، اليوم الأربعاء ، للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020 ، وسط مخاوف من أن يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل إلى ضعف النمو والوقود. الطلب في الولايات المتحدة وأوروبا.

وقالت المصادر إن العقود الآجلة لخام برنت في دبي لشهر أغسطس / آب تراجعت إلى ما بين أربعة وثمانية سنتات للبرميل في التعاملات الآسيوية المبكرة. يوم الثلاثاء ، كان السبريد بعلاوة 47 سنت.

وقالت مصادر إن الفارق تقلص بشدة وسط مبيعات قوية لخام برنت وسط مخاوف من زيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، مما سيضر بالنمو العالمي والطلب على الوقود ، في حين ظل خام دبي ثابتًا نسبيًا.

ارتفع خام دبي مقابل برنت وسط توقعات بانخفاض المعروض في الشرق الأوسط بعد أن قالت السعودية إنها ستخفض الإنتاج مليون برميل يوميا في يوليو تموز إلى تسعة ملايين برميل يوميا ، وهو أكبر خفض في السنوات الأخيرة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .