تردد قناة وناسة التلفزيونية للاطفال إستقبلها حالاً – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تردد قناة وناسة التلفزيونية للاطفال إستقبلها حالاً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تردد قناة وناسة التلفزيونية للاطفال إستقبلها حالاً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

نقدم تردد قناة وناسة وهي قناة تلفزيونية شهيرة تستهدف الأطفال، تعتبر هذه القناة من أبرز القنوات على الساحة تشكل مصدر غني للمحتوى الهادف كجزء من خطة تنوع القناة، يشمل عرض القناة الرسوم المتحركة، المسلسلات الكارتونية ،الألعاب التفاعلية، البرامج التعليمية، مثل تعلم الحروف والأرقام والكلمات، ضمن برامج ترفيهية وتعليمية، للقناة، تستهدف الأطفال في جميع الأعمار.

وناسة التلفزيونية

تعتبر الرسوم المتحركة من أبرز برامج قناة وناسة، حيث تقدم مجموعة من متنوعة من الشخصيات المحبوبة للاطفال مثل “توم وجيري”، “سبونج بوب”، “باربي”، “بن 10، “دورا” وغيرها من الشخصيات المشهورة،  تهدف هذه البرامج إلى تسلية الأطفال وتنمية خيالهم وإثراء مهاراتهم الاجتماعية.

قبل أن تتمكن من مشاهدة قناة وناسة يجب عليك معرفة التردد الصحيح الذي يتم بثها عليه، الموضح أدناه:

معدل ترميز FEC القطبية التردد
27500 7/8 V 11430

بيانات إستقبال قناة وناسة التلفزيونية

  • القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بنفس مدار نايل سات
  • معدل الترميز 27500
  • التردد 11430 V
  • تصحيح الخطا للقناة 7/8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.