تطبيق WhatsApp يتيح الآن ميزة إرسال رسائل صوتية مسموعة مرة واحدة في الإصدار التجريبي – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تطبيق WhatsApp يتيح الآن ميزة إرسال رسائل صوتية مسموعة مرة واحدة في الإصدار التجريبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطبيق WhatsApp يتيح الآن ميزة إرسال رسائل صوتية مسموعة مرة واحدة في الإصدار التجريبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أطلق WhatsApp ميزة “العرض مرة واحدة” لاختفاء الصور ومقاطع الفيديو في عام 2021، كما قدم أيضًا رسائل تختفي أو رسائل التدمير الذاتي في نفس الوقت تقريبًا، والآن يتم توسيع هذه الميزة لتشمل الرسائل الصوتية، يمكن الآن لمختبري الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp على نظامي التشغيل Android وiOS  البدء في إرسال رسائل صوتية تختفي بعد سماعها.

ميزة إرسال رسائل صوتية مسموعة مرة واحدة

تعمل هذه الميزة بنفس طريقة العرض مرة واحدة للصور ومقاطع الفيديو، حيث  يمكنك إرسال رسائل صوتية للمشاهدة مرة واحدة بحيث يمكن الإستماع إليها مرة واحدة فقط، كما لن يتمكن المستلم من حفظ الرسالة الصوتية أو إعادة توجيهها،و تتوفر ميزة WhatsApp الجديدة لمختبري النسخة التجريبية المحددين ، وفقًا لموقع WABetaInfo، المتخصص بتتبع أخبار واتساب.

ويمكن العثور على النسخة التجريبية لتطبيق واتساب عن طريق تنزيل تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.22.4 من متجرGoogle Play، وتحديث WhatsApp beta لنظام iOS  23.21.1.73  من تطبيق TestFlight.

كيفة استخدام الميزة الجديدة

إذا كنت من مستخدمي الإصدار التجريبي من WhatsApp، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لبدء استخدام ميزة إرسال رسائل صوتية مسموعة مرة واحدة:

في الوقت الحالي، يتوفر وضع العرض مرة واحدة للرسائل الصوتية فقط لتحديد مختبري النسخة التجريبية، لذا، حتى لو كنت مشتركًا في برنامج WhatsApp الصوتي التجريبي، فقد لا تتمكن من الوصول إليه بعد، ولكن من المتوقع أن يتم إصداره لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة، يمكنك الانضمام إلى برنامج WhatsApp التجريبي عن طريق تنزيل التطبيقات التجريبية من متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

يعمل WhatsApp على المزيد من الميزات التي هي قيد الاختبار حاليًا، يتضمن ذلك ميزة الرمز السري للمحادثات المقفلة، وتثبيت الرسائل في الدردشات، والمزيد، وقد طرحت أيضًا واجهة مستخدم جديدة لنظام  Android، وهي متاحة لمختبري النسخة التجريبية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.