تقارير.. نجم إنتر ميلان على أعتاب البوندسليغا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تقارير.. نجم إنتر ميلان على أعتاب البوندسليغا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة – أكدت تقارير إيطالية أن لاعب إنتر ميلان روبن جوسينز مهتم بالانتقال إلى نادي يونيون برلين الألماني في الصيف والعودة إلى بلاده.

أشارت التقارير إلى أن إنتر لا ينوي بيع نجومه الكبار ، لكنه سيكون مفتوحًا لبيع أي لاعب لا يريد البقاء أو مهتمًا بالانتقال إلى فريق آخر ، وهذا ينطبق أيضًا على Gosens.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن مشروع يونيون برلين يستقطب اللاعب الذي يحرص على العودة لبلاده وتجربة قميص نادي العاصمة الألماني.

أفادت الأنباء أن إنتر ميلان سيطالب بـ 20 مليون يورو لبيع اللاعب ، بالإضافة إلى المكافآت ، للموافقة على رحيله ، في حين أنه من غير المعروف ما إذا كانت برلين ستوافق على دفع هذا المبلغ.

تقارير.. نجم إنتر ميلان على أعتاب البوندسليغا

تقارير.. نجم إنتر ميلان على أعتاب البوندسليغا

مصدر الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .