تقرير: OpenAI تفكر في إنشاء متجر تطبيقات لبرنامج الذكاء الاصطناعي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تقرير: OpenAI تفكر في إنشاء متجر تطبيقات لبرنامج الذكاء الاصطناعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وضعت OpenAI الأساس لشعبية روبوتات الدردشة الذكية التي نستخدمها الآن ، ويقال إن الشركة تخطط لتوسيع نفوذها في هذا المجال. وفقًا لتقرير ، يفكر صانع ChatGPT في إطلاق متجر تطبيقات.

نقلاً عن أشخاص على دراية بمناقشات الشركة ، قال التقرير إن شركة OpenAI “تفكر في إطلاق سوق حيث يمكن للعملاء بيع نماذج الذكاء الاصطناعي التي يقومون بتخصيصها لتلبية احتياجاتهم الخاصة لشركات أخرى” ، وفقًا لـ TOI.

إن التعاون مع المنظمات الأخرى لمساعدتهم على استخدام الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي (AI) والتي تعمل على نماذج اللغات الكبيرة ليس مفهومًا جديدًا الآن ، وقد حصل OpenAI نفسه على المليارات من Microsoft ، وبالتالي ، تم إصدار ومعاينة الشركة المصنعة لنظام Windows. المنتجات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعمل كمؤشر.

وذكر تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال أن شركة OpenAI عقدت أحيانًا صفقات مع بعض أكبر منافسي Microsoft ، بما في ذلك Salesforce و DuckDuckGo. وأشار التقرير أيضًا إلى أن “فرق مبيعات Microsoft و OpenAI تتعامل أحيانًا مع نفس العملاء”.

ترقية نماذج OpenAI ، تخفيض السعر

في الواقع ، قامت شركة OpenAI مؤخرًا بتحديث نماذج إنشاء البرامج النصية وخفض أسعارها. يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها استجابة للمنافسة المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي ، كما أعلنت شركة OpenAI أيضًا عن إطلاق إصدارات جديدة من GPT-3.5-turbo و GPT-4 ، واكتسب الأخير قدرة تسمى استدعاء الوظيفة والتي تتيح للمطورين وصف ميزات البرمجة لـ GPT-3.5-turbo و GPT-4.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الشركات قد أدرجت الآن روبوتات دردشة AI على أنظمتها الأساسية ، وهو أمر منطقي عندما يتعلق الأمر بإنشاء متجر تطبيقات لبرامج الذكاء الاصطناعي.

بينما تستخدمها بعض الشركات لخدمة العملاء ، يستخدم العديد من الشركات الأخرى روبوتات المحادثة للتسويق. حتى Google و Microsoft تستكشف طرقًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي للإعلان مع المواد الإعلانية للعملاء.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت Opera أن متصفحها التوليدي المستند إلى الذكاء الاصطناعي ، Opera One ، متاح الآن للجماهير. يتميز المتصفح بـ Aria ، الذي يُفترض أنه أول متصفح أصلي للذكاء الاصطناعي ، مدعوم بنموذج GPT الخاص بـ OpenAI.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .