جوارديولا يجلد إدارة برشلونة – هاي كورة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جوارديولا يجلد إدارة برشلونة – هاي كورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورة – تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن الوضع الاقتصادي الحالي في برشلونة وعن مشاكل النادي المالية التي تقف في طريق دعم الفريق الأول بعروض جديدة.

قال بيب جوارديولا: أزمة برشلونة تخصه وحده وليس لسيتي أو باريس. دخلها. لقد دفعوا 400 مليون في 3 عقود سابقة. ستكون مشكلة لبرشلونة أو أولئك الذين كانوا هناك من قبل وتسببوا في هذا الوضع ، بينما يبذل لابورتا جهدًا كبيرًا.

ألقى جوارديولا باللوم على إدارة برشلونة السابقة بقيادة جوسيب بارتوميو في التسبب في الأزمات الاقتصادية والمالية التي تقع حاليًا على أكتاف النادي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .