جونيور كريستيانو ويكيبيديا – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جونيور كريستيانو ويكيبيديا – الجمال نيوز ،

جونيور كريستيانو ويكيبيديا، جونيور الاسم البارز الان على الساحة العربية خاصة في المملكة العربية السعودية السبب ان والدة رونالدو، تم التعاقد معه من قبل نادي النصر العالمي السعودي وهذا وهو احد ابرز النوادي على مستوى الشرق الاوسط، لديه عدد كبير جدا من البطولات المحلية والعالمية الدولية، علما ان هذا النادي سعى من اجل الحصول على خدمات كرستيانو رونالدو مع بدايه عام 2023، وبالفعل هذا ما حدث تم التعاقد مع رونالدو بشكل رسمي لموسمين ونصف العقد يبلغ  اكثر من 200 مليون دولار، خلال هذه المده التعاقدية علما ان كريستيانو رونالدو لاعب اسطوري جدا واي نادي عربي يتمنى ان ينضم الى منظومتة، او نادي اوروبي ايضا قدم عروضها اليه، ومنذ ان ظهر في مانشستر نهايه الى ريال مدريد والكثير من الاندية التي لعب لها مثل يوفنتوس ومع المنتخب البرتغالي، اما عن ابنه جونيور فهو يسير على خطاه لكن الان لن يلعب جونيور في الدولة السعودية ولا مع اي نادي عربي، بل هو موقع عقد اتفاقيه مع احدى الفرق المدريدية يقال انه ريال مدريد علم ان جمهور يبلغ من العمر 12 عام اليكم كافة التفاصيل المتعلقه به.

جونيور كريستيانو رونالدو

الجميع يريد التعرف على اسم جونيور بالكامل استنادا الى بطاقة الهوية الخاصة به وبطاقه التعرف على شخصيات العالمية تبين ان اسمه على هذه الهيكليه جونيور كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.

هو لاعب كره قدم صغير يلعب لدى عده نوادي كبيرة جدا علما ان والده رونالدو عندما كان ينتقل الى اي نادي يريده كان ياخذ معه ابنه جونيور.

من اجل ان يمارس كره القدم وفي كل مره من من المرات كان جونيور يثبت نفسه على المدى البعيد انه لاعب كبير.

يسير على خطى والده ويمتلك جونيور قدم يمينية قويه جدا وطوله مناسب لان يصبح لاعب كره قدم مثل ابيه.

لعب جونيور في اشبال كل من نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس لكن الان مستقر في مدريد .

شاه ايضا: فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك

كم عمر جونيور كريستيانو رونالدو

على الرغم من ان والده الان يلعب في نادي النصر السعودي هذا لم يؤثر عليه ان ينتقل من مدريد الى السعودية وعمره الان 12 عام.

بل سوف يرجع الى التدريبات الخاصه بها في مدريد والده يسعى ان يصبح جونيور لاعب عالمي كبير جدا.

عندما يكبر فهو الان يبلغ من العمر ما يقارب 12 عاما ويوجد الكثير من الموهبة التي يملكها جونيور جسده جسد مثالي ولاعب كره قدم صلب.

لديه عدد كبير جدا من الاهداف في البطولات التي كان يخوضها مع الاندية الاوروبية بالفعل انه افضل من لمس الكره في جيله .

على الرغم من صغر سنه الا انه يمتلك موهبه كبيره جدا ووالده جعل جسده جسد رياضي مميز ولياقه بدنيه عاليه.

جونيور ويكيبيديا

على اعلى مستوى مثل هذه الشخصيات لها مستقبل مشرق جدا، وسوف يظهر بصورة كبيره جدا قد يتفوق على والده الذي يعد من افضل لاعبين العالم.

والذي حقق عدد كبير جدا من البطولات على المستوى الاوروبي والاسباني وكثير من الدول التي لعب لها، خاصه مع المنتخب البرتغالي.

لكن جونيور امه ليست هي جورجينا بل هي الشخصيه التي احبها رونالدو خلال حياته هي اول صديقه له، انجب منها طفل لكن هذه العائله لم تستمر وحدث الطلاق بين ام جونيور ورونالدو.

جونيور كريستيانو انستقرام

لكن بقى مع والده يريد العيش مع والده ان يتعلم منه الكثير في عالم كرة القدم وتم انفصال رونالدو عن صديقته الصادقه، بسبب مشاكل شخصية.

لم يتم الاعلان عنها من قبل الطرفين علما انهما الان صديقان، ولا يوجد اي من المشاكل بينهما على الرغم من ان رونالدو الان صديق جورجينا.

والتي من الممكن خلال المستقبل القادم ان يتزوجها، علما انه صرح انه يقال انه تستحق الزواج وسوف اتزوج منها.

في حديث بينه وبين امه تم اذاعته عبر احد القنوات الاوروبية وانا رونالدو بسهوله كبيره جدا قريب من الزواج من جورجينا.

الى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة التي كانت بعنوان جونيور كريستيانو ويكيبيديا

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر