جيرارد بيكيه يستعد للزواج من حبيبته بعد انفصاله عن شاكيرا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيرارد بيكيه يستعد للزواج من حبيبته بعد انفصاله عن شاكيرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يخطط اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه وصديقته كلارا شيا لعقد قرانهما بعد عام من علاقتهما الرومانسية ، بعد انفصال الأول عن شريكته النجمة الكولومبية شاكيرا ، ووفقًا لموقع “ديلي ميل” البريطاني ، فإن الثنائي لديه. وسيتم الإعلان عن خبر خطوبتهما في الأيام التالية رسميًا ثم حفل زفافهما.

شاكيرا ، بيكيه وصديقته
شاكيرا ، بيكيه وصديقته

وقال مصدر مقرب منهم: “جيرارد بيكيه وكلارا شيا سيتزوجان … لاعب كرة القدم السابق وصديقته اتخذوا هذا القرار المهم للغاية.“، وأضاف: “لقد خططوا أيضًا لنشر الأخبار السارة. موعد آخر مهم لبيكيه هو حفل زفاف شقيقه مارك ، الذي سيتزوج من حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو.“.

وذهبت كلارا شيا صديقة جيرارد بيكيه لتناول طعام الغداء في برشلونة بعد أن سافر صديقها إلى ميامي لقضاء العطلة الصيفية مع أطفاله.

وتصدرت العلاقة المزعومة بين شاكيرا ولويس هاميلتون عناوين الصحف في ظل شائعات قوية حول ما إذا كانت علاقتهما صداقة خالصة أم تجاوزتها لتصبح أكثر الأخبار شعبية حول حياة المطربة الكولومبية بهذا الصدد ، أكد جوردي. مارتن ، الصحفي الذي يحافظ على علاقة ممتازة مع المغنية الكولومبية مؤخرًا ، في البرنامج التلفزيوني أمور وفويغوتفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنان وسائق الفورمولا 1 ، كما شوهدوا معًا في مناسبات عديدة مؤخرًا..

شاكيرا سعيدة ومتحمسة بشأن حبها الجديد

بحسب ما ينشره الموقع علامة لقد شوهدوا يتناولون العشاء على متن يخت مع الأصدقاء وحتى يذهبون إلى السباقات الجائزة الكبرىكانت شاكيرا حاضرة لمشاهدته وهو يتنافس بل وزُعم أن هناك “قبلات وعناق” في الحلبة بعد السباقات أمام أصدقائهم المقربين.

خلال مداخلة ، صرحت مارتن أنه وفقًا لمصادر قريبة من شاكيرا ، ورد أن المغنية نفسها قالت إنه “بعد الاتصال برجل ذو بشرة داكنة ، لا أريد تجربة رجل أبيض”.

وأوضح أيضًا أن الثنائي قررا أخذ علاقتهما ببطء ، لكن دائرتهما المقربة كانت تعلم ذلك بالفعل ، وأشارت المصور إلى أن هناك أشخاصًا مقربين من شاكيرا التقوا بها هذا الأسبوع ، وأخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .