جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة.. وإصابات بالغاز في القدس . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة.. وإصابات بالغاز في القدس . الجمال نيوز ،

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

وأفاد مراسل “الجمال نيوز”، بمداهمة الاحتلال منازل المواطنين في عدة مناطق بالضفة الغربية، فيما أصيب العشرات اختناقاً بالغاز في الخليل والقدس.

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني شرق قلقيلية والاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

وأضاف، أن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق، الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة “بيت آمر”، شمال الخليل.

وقال الناشط الإعلامي في البلدة محمد عوض لمراسل “الجمال نيوز”، إن مواجهات عنيفة اندلعت عند مدخل بلدة بيت آمر عقب قيام المواطنين بفتح البوابة الحديدية التي أغلقها الاحتلال في وقت سابق، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم في منطقة عصيدة، ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات الاختناق.

وأضاف عوض، أن قوات الاحتلال حاولت عرقلة وصول طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني لنقل الجرحى من خلال استهداف سيارات الإسعاف بقنابل الغاز.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شباب، هم:  فارس غازي أبو الرب، وحسن تميم حردان، وسعيد زكارنة، أثناء تواجدهم في خربة ابزيق شمال شرق طوباس، للتنزه، حيث استولت على مركبتهم.

وذكرت مصادر محلية، أن شرطة الاحتلال اعتقلت 15 فلسطينيًا من منزل منفذ عملية القدس في منطقة الطور.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يُصعد من انتهاكاته ويشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب وشرطة الاحتلال في عدة مناطق بمدينة القدس، بعد العملية التي نفذها الشهيد خيري علقم، في المدينة المقدسة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى إسرائيليين.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر