دياب يكشف لصاحبة السعادة مشهد تسبب فى بكائه بمسلسل “تحت الوصاية”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دياب يكشف لصاحبة السعادة مشهد تسبب فى بكائه بمسلسل “تحت الوصاية”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كشفت الفنانة دياب عن أكثر الكواليس تأثراً بها خلال برنامج “ تحت الوصاية ” قائلة: “ بكيت أثناء مشاهدة مشهد في الحلقة 15 وهو بيني وبين الفنانة نهى عابدين عندما أخبرتها أن صمتك ليس صمتي ، و هذه واحدة من الأوقات النادرة بالنسبة لي للنظر إلى شيء ما “. ليا وآيت ، لكنني تأثرت كثيرًا بهذا المشهد.

فاجأت الفنانة دياب مشاهدي برنامج “صاحبة السعادة” أنه هذا العام لم يكن ينوي القيام بدور الشرير إطلاقا ، وإذا لزم الأمر لم يشارك في الموسم الدرامي وبالفعل اعتذر. لدورين مع ورقتين رئيسيتين حيث كان أول مرشح لتقديم الدور.

وأضاف دياب لمقدم البرنامج إسعاد يونس مقدم البرنامج قائلا: “لما تحدث معي محمد شاكر خضير قرأت الجريدة ووجدته مميزا جدا والشخصية التي يقدمها رمادية جدا ولم أره. قط صالح شرير لهذا الأمر لأنه تحت الضغط الذي جعله يظهر على هذا النحو ، وبالتالي فإن الشخصية مختلفة وغنية جدا “. .

مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة ، بطولة منى زكي ، دياب ، أحمد خالد صالح ، نهى عابدين ، رشدي الشامي ، مها نصار ، خالد كمال ، علي الطيب ، ثراء جبيل ، محمد عبد العظيم ، أحمد عبد-. حميد ومحمد السويسري وجميل برسوم وعفاف رشاد ومجموعة من الفنانين الآخرين ، وتأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا ​​حب سعدي – جوهر.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .