ديكو … الزعيم الجديد في إدارة برشلونة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ديكو … الزعيم الجديد في إدارة برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أهلا كورة – سلطت صحيفة “سبورت” الكتالونية في عددها الصادر الأحد ، الضوء على آخر التطورات في وصول النجم البرتغالي السابق ديكو إلى القيادة الرياضية لنادي برشلونة الإسباني ابتداء من الصيف الجاري.

وكان العنوان في الصفحة الأولى للصحيفة يقول: “القائد الجديد”.

وأكدت الصحيفة أن ديكو بات هو الرجل القوي الجديد في الإدارة الرياضية لبرشلونة بدعم من الرئيس نفسه خوان لابورتا ، مشيرة إلى أن اللاعب السابق بدأ بالفعل في أداء واجباته رغم أنه لم يتعرف بعد على الفريق. الشامل.

تبدو أفكار ديكو في سوق الانتقالات واضحة ، بحسب وصف الصحيفة ، حيث يبحث عن لاعبين بخصائص معينة ، وأشار أيضًا إلى أن هناك تفاهمًا جيدًا بينه وبين المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا: برشلونة يفكر في إعادة لاعبه بعد تألقه

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .