رئيس فرنسا يلتقى رئيسة الحكومة الإيطالية فى باريس

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رئيس فرنسا يلتقى رئيسة الحكومة الإيطالية فى باريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت الرئاسة الفرنسية ، اليوم الاثنين ، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في قصر الإليزيه اليوم الثلاثاء.

وقالت الرئاسة الفرنسية في بيان إن ماكرون وميلوني سيناقشان العلاقات الثنائية وتنفيذ “معاهدة كويرينال” الموقعة في عام 2021 والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين.

سيناقش ماكرون وميلوني أيضًا المسائل الأوروبية ويستغلان هذا الاجتماع للتحضير للمجلس الأوروبي ، الذي سيعقد في بروكسل يومي الخميس 29 والجمعة 30 يونيو.

كما ستتطرق المحادثات بين الرئيس الفرنسي ورئيس الوزراء الإيطالي إلى قمة الناتو ، التي ستعقد في فيلنيوس ، ليتوانيا ، يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و 12 يوليو.

كما أكد بيان الإليزيه أن محادثاتهما ستكون فرصة لإعادة تأكيد دعمهما المشترك لأوكرانيا على جميع المستويات الإنسانية والعسكرية والاقتصادية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .