رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 كامل 2023 HD على ايجي بست وشاهد . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 كامل 2023 HD على ايجي بست وشاهد . الجمال نيوز ،

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 كامل 2023 HD على ايجي بست وشاهد ، وفي اقل من أربعة وعشرين ساعة من عرض مشاهد الحلقة الماضية والتي تلخصت حول مواجهة تيما كرم وتطلب تفسيرا لسلوكه، تندلع الفوضى في أحد مواقع موزايك مما يثير الذرع بشأن سلامة العمال ، حيث جمعت هذه المشاهد بين الاثارة والتشويق ، كما تقوم سارة بمواساة إبراهيم بعد خوفه من تركها له، وتتردد في إعطاء زين قرارها النهائي. تأخذ نور خطوة تجاه تحسين نفسيتها ، ودفع المشاهدين في جمهورية مصر العربية وسوريا ولبنان في الحرص على مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 حيث من المتوقع ان تحصل على نسبة واسعة من المشاهدات في الساعات الأولى من عرضها ويمكن لكم الاطلاع على بقية التفاصيل عند استكمال باقي التفاصيل التي عدها  فريق الجمال نيوز وهي :

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 على شاهد

ويمكن لكم الان في هذه الفقرة من مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 لباسل خياط بكل اريحية تامة وبدون أي مشاكل وهو الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــا ، أما عن باقي المعلومات يترتب عليكم المتابعة الكاملة .

اقرأ ايضا: رابط تحميل ومشاهدة فيلم بالكاد تراه في احلامك التركي مترجم وكامل 2023 HD على ايجي بست وشاهد فوريو

قصة مسلسل الثمن

وعن قصة مسلسل الثمن والتي دفعت الجمهور في ان يشاهدها كاملة فهي تدور على انحو التالي أرملة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه ، اما عن أسماء ابطاله فهم في السطور التالي.

أبطال مسلسل الثمن

وسوف نشير لكم في هذه الفقرة إلى أسماء ابطال مسلسل الثمن ومنهم الفنان كل : باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس ، حيث ابدعوا هؤلاء في احسن الصور من أجل الوصول إلى تحقيق النجاح الكبير .

رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 31

ويتم مسلسل الثمن من بطولة باسل خياط  يومياً من الأحد إلى الأربعاء عند وسيوفر لكم فريق الجمال نيوز موعد عرض مسلسل الثمن في حال تم عرض الموعد، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة خاصة أن كبار نجوم الفن السوري واللبنااني يشاركون في أعمال مسلسل  الثمن.

وعرضت قناة ام بي سي 1 الاحد الماضي مسلسل الثمن الحلقة 1 كعرض أول وحصري على قناة مفتوحة, ويعرض على منصة شاهد قبل عرضه على الشاشة.

5.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

6.00 مساءاً بتوقيت الجزائر

7.00 مساءاً بتوقيت مصر

8.00 مساءاً بتوقيت السعودية

9.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

الإعادة الأولى لمسلسل الثمن

10.00 مساءاً بتوقيت جرينتش

11.00 مساءاً صباحاً بتوقيت الجزائر

12.00 منتصف الليل بتوقيت مصر

1.00 صباحاً بتوقيت السعودية

2.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

اقرأ ايضا: مشاهدة وتنزيل فيلم الهيبة لتيم حسن كامل HD 2023 على ايجي بست وماي سيما وشاهد فوريو

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حو مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 31 الجديدة 2023 لباسل خياط على شاهد وايجي بست نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر