ريال مدريد بدأ تدوير عجلة الأموال من ملعب بيرنابيو الجديد

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ريال مدريد بدأ تدوير عجلة الأموال من ملعب بيرنابيو الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورة_ نشرت صحيفة “آس” المدريدية الكثير من التطورات بخصوص العمل على ملعب برنابيو الذي أوشك على الانتهاء ، ليكون جاهزًا للافتتاح الرسمي بعد أعمال التشطيب.

_ سيبدأ ريال مدريد سداد القرض الذي حصل عليه لتجديد ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف ، وسيكون على أقساط حتى عام 2049 بمعدل 29.5 مليون يورو سنويًا.

_ طلب ريال مدريد من الدوري الإسباني السماح لهم بلعب الجولات الثلاث الأولى من الدوري بعيدًا عن ملعب سانتياغو برنابيو لمواصلة أعمال التجديد بالملعب.

_ لن يستقبل البرنابيو أي مباريات قبل 2 أو 3 سبتمبر.

_ ستحيي الفنانة العالمية تيلور سويفت حفلها في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 30 مايو 2024 ، في حفل موسيقي سيحقق للنادي قدرًا كبيرًا من الشعبية نظرًا لشعبية المطربة الشهيرة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .