سيارات كانتي لاعب نادي الاتحاد السعودي الجديد … تعرف عليها

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سيارات كانتي لاعب نادي الاتحاد السعودي الجديد … تعرف عليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة – تعاقد نادي الاتحاد السعودي رسمياً مع النجم الفرنسي نجولو كانتي في الساعات القليلة الماضية ، وهو ثاني توقيع عالمي لبطل الدوري السعودي للمحترفين روشن في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعرف جمهور الاتحاد كل شيء تقريبًا عن كانتي داخل الملعب ، سواء كان المركز الذي يلعب فيه ، أو نقاط قوته وضعفه ، أو حتى مستواه بشكل عام ، ولكن ماذا عن خارج الملعب؟

أحد الجوانب المهمة في حياة كانتي الشخصية التي يرغب عشاق دين في معرفتها هي السيارات التي يملكها اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 32 عامًا على وجه الخصوص.

إليكم سيارات كانتي لاعب اتحاد جدة الجديد:

1- ميني كوبر إس بسعر 38 ألف دولار.

ميني كوبر إس

2- سيارة مرسيدس C63 AMG بسعر 78 ألف دولار.

مرسيدس C63 AMG

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .