شاهدوا دعوات للإطاحة بفليك من الجهاز الفني لألمانيا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا دعوات للإطاحة بفليك من الجهاز الفني لألمانيا ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دعوات للإطاحة بفليك من الجهاز الفني لألمانيا ،

دعا ديتمار هامان ، لاعب وسط المنتخب الألماني وفريق ليفربول الإنجليزي السابق لكرة القدم ، إلى التخلي عن خدمات هانسي فليك ، مدرب المنتخب الألماني ، وبعض اللاعبين المخضرمين.

وتأتي دعوة هامان في أعقاب “عرض مخيف في بعض الأحيان” للمنتخب الألماني خلال خسارته 3-2 أمام نظيره البلجيكي في مباراة ودية يوم الثلاثاء.

وقال هامان ، الذي يعمل الآن محللًا في قناة سكاي تي في ، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنه نظرًا لانعدام الثقة في موقف فليك بعد هزيمة ألمانيا أمام بلجيكا ، “لم يكن هناك بديل” من إجراء تغيير في القيادة.

وشدد هامان: لا يمكننا الاستمرار على هذا المنوال.

وأضاف: لقد قلت بالفعل بعد المونديال إنني لا أرى أي سبب على الإطلاق لاستمرار هذا المدرب.

وتابع: إذا كنا نعتقد أن لدينا أفضل فرصة للفوز بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في وجود هذه الكوكبة ، فنحن نكذب على أنفسنا ونفقد النقطة. مع هذا المدرب لن نكون أبطالاً لأوروبا.

على الرغم من خروج المنتخب الألماني مبكرًا من دور المجموعات في مونديال قطر الأخير الذي أقيم في قطر العام الماضي ، ظل فليك في منصبه الذي يشغله منذ عام 2021.

في أول استراحة دولية بعد نهائيات كأس العالم في قطر ، فاز المنتخب الألماني على بيرو 2-0 في مباراة ودية ، قبل أن يخسر 2-3 أمام المنتخب البلجيكي ، الذي تقدم مبكراً بشباك نظيفة في المراكز العشرة الأولى. دقائق من المباراة.

تأتي هاتان المباراتان في إطار استعدادات الفريق لكأس الأمم الأوروبية التي ستستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

ونفى هامان تصريحات فليك واللاعبين أشاروا خلالها إلى تحسن الفريق بعد تخلفه في النتيجة أمام بلجيكا.

وأكد هامان: البدء في تحسين الأداء عندما تكون متأخرًا في أي مباراة هو شيء يمكن لأي شخص القيام به. خاصة مع تراجع الفريق المنافس في الدفاع وكذلك استبدال (روميلو) لوكاكو أو (كيفين) دي بروين.

وتابع: كان يجب أن نتأخر 0-4 أو 0-5 ، لإجراء مناقشة أخرى الآن.

وأوضح هامان: أتساءل ما هو المعيار. ننهار ونقول إننا بخير. لكن لن يحدث شيء مع هذه الكوكبة.

كما أشار هامان إلى أن فليك يجب أن يستبعد اللاعبين المخضرمين مثل الكابتن مانويل نوير وتوماس مولر وإيلكاي جوندوجان من التشكيلة من أجل إعادة بناء المنتخب الألماني.

واختتم النجم الألماني السابق تصريحاته بالقول: لا شك في أن لها مزايا كبيرة. لكن الوقت لا يقف عند أي شخص. أنت الآن بحاجة إلى تقليل عمر الفريق.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر