شاهدوا دليل جديد من الإعلام المدريدي بشأن رشوة برشلونة لنيجريرا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا دليل جديد من الإعلام المدريدي بشأن رشوة برشلونة لنيجريرا ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دليل جديد من الإعلام المدريدي بشأن رشوة برشلونة لنيجريرا ،

hihi2 2023 03 30 08 34 07 592009  - الجمال نيوز

يا كرة القدم_ ما زالت وسائل الإعلام في مدريد متأكدة من أن برشلونة منح نيجريرا ونجله ملايين اليوروهات للاستفادة من الحكام ، بالإضافة إلى تقديم هدايا الحكم للفوز بالبطولات عندما كان نيجريرا نائب رئيس لجنة المحكمين.

واصلت وسائل الإعلام في مدريد البحث عن ممتلكات العائلة واكتشفت أن خافيير إنريكيز نجل خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام الأسبق ، يمتلك منزلاً فخمًا في أحد أهم مناطق برشلونة ، Quartiere de Perdables ، وهي منطقة فاخرة يعيش فيها عدد من مديري النادي واللاعبين.

تبلغ قيمة هذا المنزل (1.3) مليون يورو ، ويبعد كيلومترًا واحدًا فقط عن فندق King Juan Carlos ، وهو المنزل الذي يرحب عادةً بحكام مباريات برشلونة على ملعب كامب نو.

كان خافيير نيجريرا يرافق الحكام دائمًا إلى الملعب بالسيارة في خمس دقائق إلى ملعب كامب نو للمساعدة ، وهذا جعل وسائل الإعلام مدريد أكثر تشككًا في هذه المشكلة!

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر