شاهدوا لا لحرب باردة جديدة وللعقوبات على روسيا وإيران

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا لا لحرب باردة جديدة وللعقوبات على روسيا وإيران ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لا لحرب باردة جديدة وللعقوبات على روسيا وإيران ،

في ظل التوترات المتزايدة بين هذا البلد وبعض الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة ، جددت الصين موقفها الداعي إلى الحوار ووقف التصعيد.
قال رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ يوم الخميس في منتدى بواو لآسيا إن بلاده ترفض القتال في حرب باردة جديدة وتعارض الانحياز أو تشكيل تحالفات معينة.

كما دعا إلى منع الصراع في آسيا ، قائلاً: “لتحقيق المزيد من النجاح ، يجب أن نتجنب الفوضى والصراع في آسيا ، وتعزيز الرؤية الأمنية الشاملة ، ومواجهة العقوبات الأحادية”.

روسيا وإيران وكوريا

كما جدد معارضة بلاده لفرض عقوبات غربية على حلفائها التقليديين ، بما في ذلك روسيا وكوريا الشمالية وإيران ، بحسب وكالة فرانس برس.

وقال “نحن نصر على حل الخلافات والنزاعات بين الدول بالطرق السلمية ، ونعمل معا لحماية السلام والهدوء في العالم”.
والتقى لي يوم الأربعاء برئيسة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا خلال المنتدى ، الذي وصف بأنه رد آسيا على الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لقادة العالم في دافوس.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر