شاهدوا مجلس إدارة “اتحاد عذيب” يوصي بزيادة رأس المال بقيمة 250 مليون ريال

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا مجلس إدارة “اتحاد عذيب” يوصي بزيادة رأس المال بقيمة 250 مليون ريال ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مجلس إدارة “اتحاد عذيب” يوصي بزيادة رأس المال بقيمة 250 مليون ريال ،

قرر مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GO) يوم أمس الموافق 29 مارس / آذار الموافقة على توصية الجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار حقوق الاكتتاب.

وقالت الشركة في بيان لـ “تداول السعودية” إن مبلغ زيادة رأس المال المقرر الحصول عليه يبلغ 250 مليون ريال سعودي ، وأن الهدف الأساسي للشركة هو سداد التزامات الشركة وتطوير وتحديث أنظمة وشبكات أعمالها. .

تمت الإشارة إلى أن حق المساهمة في هذه الزيادة سيكون من حق المساهمين الذين يمتلكون أسهماً في يوم الجمعية العامة غير العادية ، والتي قررت زيادة رأس المال عن طريق إصدار أسهم ذات حقوق تفضيلية ، والتي تظهر أسماؤها في سجل المساهمين الخاص بالمصدر. في الإيداع. المركز في نهاية يوم التداول الثاني من تاريخ انعقاد الجمعية.

وفي القرار ذاته ، تم تعيين شركة الإنماء للاستثمار مستشارًا ماليًا لإدارة زيادة رأس مال الشركة وتنفيذ كافة الإجراءات المتعلقة بها.

وسيتم الإعلان مع تقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية للموافقة عليه ، بالإضافة إلى أي أخبار جوهرية أخرى.

في وقت سابق من هذا الشهر ، رفض مساهمو شركة اتحاد عذيب للاتصالات ، خلال اجتماعهم العام غير العادي في 8 مارس 2023 ، الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة بنسبة 278٪.

وتمثل الزيادة ، التي رفضها المساهمون ، في طرح أسهم بحقوق أولوية بقيمة 250 مليون ريال ، بحيث يصبح رأس المال بعد الزيادة 340 مليون ريال.

وكان اتحاد عذيب قد كشف أن زيادة رأس ماله تهدف إلى إعادة تقييم احتياجات الشركة لسداد الالتزامات وتطوير وتحديث أنظمة وشبكات أعمالها.

وتجدر الإشارة إلى أن المالكين الرئيسيين لشركة عذيب للاتصالات هم بتلكو البحرين بحصة 15٪ والباقي أسهم حرة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر