شاهد :إنريكي يرفع عدد المرشحين لتدريب تشيلسي الى سبعة .. تعرف عليهم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :إنريكي يرفع عدد المرشحين لتدريب تشيلسي الى سبعة .. تعرف عليهم ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إنريكي يرفع عدد المرشحين لتدريب تشيلسي الى سبعة .. تعرف عليهم ،

hihi2 2023 04 03 21 53 30 150934 - الجمال نيوز

انضم المدرب الإسباني لويس إنريكي إلى قائمة المدربين المرشحين لتدريب فريق تشيلسي ، خلفا للمدرب جراهام بوتر الذي أقيل بعد نتائج سلبية متتالية خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والآن تضم القائمة سبعة مدربين ، بحسب ما أوردته صحيفة The Sun البريطانية ، لديهم فرص مختلفة لتولي المهمة الصعبة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالظروف الخاصة التي مر بها الفريق ، حيث كانت المواجهة قوية. انتظر. ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توحدها مع البطل ، ريال مدريد ، والتي يجب الفوز بها.

قائمة المرشحين لتشكيل البلوز تشمل مدربين بدون فريق وعقود أخرى مع الأندية ، لكن العرض المالي المغري للنادي اللندني قد يدفعهم للقبول بعد دفع شرط الجزاء.

ويأتي إلى رأس السباعي ، مرشح تدريب تشيلسي الفرنسي زين الدين زيدان ، المدرب المفضل للبلوز ، بعد النجاح الباهر الذي حققه مع ريال مدريد ، ومعه الإسباني لويس إنريكي ، الذي يتوق إلى يذهب. من خلال تجربة إنجليزية ، بالإضافة إلى البرتغالي جوزيه مورينو مدرب نادي روما الذي سبق له أن أشرف على تشيلسي مرتين في تجربتين مثيرتين ، كما تضم ​​القائمة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي قام بعمل جيد مع توتنهام هوتسبر في تجربة استمرت. . لسنوات عديدة ، ومعه براندون روجرز من أيرلندا الشمالية ، الذي طرد من تدريب ليستر سيتي ، والذي يحكم على الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتضم القائمة أيضًا اسم الألماني جوليان ناجيلسمان ، الذي أقيل قبل أيام من تدريب بايرن ميونيخ ، والذي لديه فرصة كبيرة لتدريب تشيلسي بعد أن قام أيضًا بعمل جيد مع النادي البافاري في الموسم ، خاصة في دوري أبطال أوروبا.

أخيرًا ، نجد النمساوي أوليفر جلاسنر ، مدرب أينتراخت فرانكفورت ، وهو المدرب الذي تألق اسمه بعد أن قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر