شاهد| الاحتجاجات تعم فرنسا وماكرون يرقص في حفل موسيقي . موقع الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد| الاحتجاجات تعم فرنسا وماكرون يرقص في حفل موسيقي . موقع الجمال نيوز ،

في الوقت الذي تتواصل فيه الاحتجاجات العارمة في أنحاء متفرقة من العاصمة باريس، ظهر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في مقطع فيديو مثير للجدل، وهو يرقص في حفلة موسيقية غير مبال بحالة الفوضى التي تسود البلاد منذ مقتل قاصر عربي برصاص الشرطة.

وتم تصوير فيديو ماكرون، الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص على أنغام الحفلة بدون علمه، وبعد انتهاء الحفل، قام الرئيس الفرنسي وزوجته بريجيت بالتقاط صورة مع المطرب الإنجليزي الشهير إلتون جون، الذي أقام حفلاً في باريس، مساء الأربعاء الماضي.

اقرأ ايضا: احتجاجات فرنسا تشتعل.. الشرطة تعلن اعتقال 719 شخصاً في أنحاء البلاد

وأثار الفيديو موجة انتقادات واسعة، وانتقدت بعض وسائل الإعلام انشغال ماكرون بالحفل الموسيقي، وسط المظاهرات المشتعلة في أنحاء مختلفة من فرنسا.

اقرأ ايضا: إيران تتهم عدة دول بينها السعودية وإسرائيل بتأجيج الاحتجاجات فيها

وأدى مقتل شاب عربي من أصول إفريقية برصاص شرطي عند نقطة تفتيش مروري، في اشتعال أعمال عنف بأنحاء فرنسا، الأمر الذي دفع رئيس البلاد لعقد اجتماع أزمة مع كبار وزراء الحكومة.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر.
تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .