شاهد :الحلقة 11 جعفر العمدة .. صلح إيمان العاصى ووالدها طارق النهرى

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :الحلقة 11 جعفر العمدة .. صلح إيمان العاصى ووالدها طارق النهرى ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحلقة 11 جعفر العمدة .. صلح إيمان العاصى ووالدها طارق النهرى ،

في الحلقة الـ11 من مسلسل جعفر العمده ، تفاجأت الفنانة إيمان العاصي بوصول والدها الفنان طارق النهري إلى منزلها. أخبرته أنني أفضل والدك ، مهما حدث ، فأنت تستحق ذلك ، لذا احتضنه.

خلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة ، أجهضت الفنانة منى فضالي طفلها بعد موافقة زوجها الفنان محمد رمضان.

في الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة ، لعب بطل الأكشن النجم محمد رمضان دورًا في مشهد بكى فيه أثناء حديثه مع والدته الفنانة هيلا دوديغي ، بأن زوجته حامل وأن شخصيتها كانت تتجسد. استقبلت الفنانة مينا فضالي ووالدتها هذا الخبر بفرح ، وانفجر رمضان في البكاء متذكرًا ماضيه وخطف نجله ، وواجهت ردود فعل قوية من جمهوره.

شغّل النجم أحمد سعد أغنية “من الطيّ” بعد مشهد بكاء النجم محمد رمضان عندما أخبر والدته النجمة هيللا صدقي في أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل جعفر العمدة. التي كانت زوجته منى فضالي حامل.

بدأت الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة باعتراف منى فضالي لزوجها محمد رمضان بحملها ، وقد صُدم بهذا الخبر وكان ليطلقها لولا منعه. آخر دقيقة.

بعد خطف ابنه الأول من زوجته الأولى “ثريا” التي تؤدي دور الفنانة مي كساب ، منع محمد رمضان زوجاته الأربع من الحمل وحذرهن من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الحمل.

وكشفت الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة ، الذي يؤديه محمد رمضان ، حمل زوجته نرجس منى فضالي ، التي أخبرت والدتها أنها حامل بجعفر لكنها تريد أن تفقده. جنين لأنه لو علم جعفر بحملها لكان قد طلقها وأخبرها في نهاية الحلقة.

مسلسل جعفر العمدي بطولة محمد رمضان ، زينة ، هالة صداقي ، أمان العاصي ، مي كساب ، منى فضالي ، أحمد داش ، منذر ريحانة ، عصام السقا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، فتوح أحمد. سلفا عثمان ، فريدة سيف النصر ، جوري بكر ، طارق النهري ، أحمد عبدالله ، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد ، تأليف وإخراج محمد سامي ، وشارك في السيناريو والحوار. مهيب طارق وإنتاج ميديا ​​هب سعدي جوهر ، برعاية يونايتد ميديا ​​سيرفيسز.

تدور القصة حول إطار اجتماعي شعبي ، جعفر العمده (محمد رمضان) ، وهو في عقده الرابع ، متزوج من 3 سيدات ، ويمتلك شركات مقاولات ، ويدخل في صراعات كثيرة ، سواء في العمل أو في المنزل. عمل. ثم خلال مسيرته ، يلتقي مع إيدا (زينة) ويتعرف عليها ، وتحدث بينهما قصة مليئة بالمفاجآت ، حتى يعيش جعفر مأساة بعد أن فقد ابنه واختطافه من قبل المجهول. الناس ، ولا يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أو إذا حدث له شيء سيء.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر