شاهد الفيديو الترويجى لمهرجان العلمين.. أكبر حدث ترفيهي فى مصر والشرق الأوسط

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد الفيديو الترويجى لمهرجان العلمين.. أكبر حدث ترفيهي فى مصر والشرق الأوسط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تم إصدار الفيديو الترويجي لمهرجان العلمين الجديدة أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط والذي يشهد العديد من الفعاليات منها حفلات لأكبر نجوم الوطن العربي وأكبر الأحداث الفنية والرياضية بالإضافة إلى أكثرها حفل توزيع الجوائز المهم في الشرق الأوسط. جائزة العلمين .

https://www.youtube.com/watch؟v=UXAVPQgpnNk

يقام مهرجان العلمين في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس ويتضمن 12 نشاطًا بين الرياضة والترفيه ، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء من العالم العربي ، وحفلات موسيقية لفنانين محليين وعرب وعالميين ، وكرة قدم شاطئية. البطولة التي يشارك فيها أكثر من 40 نجمًا ، في مختلف المجالات ، بطولة الترياتلون ، وبطولة البادل العالمية. العروض الجوية الدولية صبطولة التجديف ، بطولة كرة القدم الشاطئية ، سباق السيارات ، تحدي جت سكي تحدي الزلاجات النفاثةموكب Motor Pharaohs ، وهو حدث يضم 100 سيارة فاخرة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة..

يقدم مهرجان العلمين تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق ، من خلال أجندة متكاملة تحتوي على برنامج ثري من الحفلات والرياضة والأنشطة الترفيهية التي تقام لأول مرة على أرض مصر ، لتكون عناصر جذب ل التحفيز الداخلي. والسياحة الخارجية حتى تصبح مدينة العلمين الجديدة من أفضل الوجهات الممكنة في العالم.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .