شاهد :الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة ،

شاهد :الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة

الجمال نيوز – كشفت بعض المصادر الكاتالونية عن فصل جديد في الاتهامات الموجهة لبرشلونة في قضية رشوة نيجريرا ، لكن تيباس هذه المرة هو بطل هذا الفصل.

ووفقًا للتقارير ، قدم رئيس الرابطة إلى المدعي العام أدلة كاذبة ضد برشلونة لتورط بارتوميو وروسل في القضية.

الوثيقة التي قدمها تيباس في 22 فبراير كانت جزءًا من ملف قضية مختلف ، يُدعى قضية سول ، والتي حققت في التحويل المزعوم للأموال من قبل الاتحاد الإسباني بقيادة أنجيل ماريا فيلار.

ربط تيباس شخصيًا الأسماء التي ظهرت في تلك الوثيقة مباشرة برئيسي برشلونة السابقين واستنتج من ذلك أنهما يمكن أن يكونا متورطين في الفساد الإداري والاختلاس المتعلق بقضية نيغريرا.

الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة

الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس لتوريط برشلونة

مصدر الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر