شاهد :باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023 ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023 ،

باب الحارة 13 ، الحلقة 11 ، في رمضان 2023 حيث تستمر الأحداث الشيقة والصراعات بين أقطاب الحي في الوقت الذي بدأ فيه المسلسل يأخذ منحنى تصاعديا في عدد ونسبة المشاهدة في الوطن العربي ، بعد أن تمكن من إثبات نفسه في خضم السباق الرمضاني. وهي مليئة بالمسلسلات الكبيرة سواء على المستوى السوري أو السعودي أو المصري.

خلال الساعات القليلة المقبلة ، يبحث عدد كبير من الناس عن مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 ، الذي سيستمر عرض حلقاته خلال شهر رمضان المبارك 2023 على القنوات الفضائية السورية والعربية ، كما يعتبر. من أبرز المسلسلات السورية الشامانية التي تعرض خلال أيام الشهر المبارك.

باب الحارة 13 الحلقة 11

خلال الساعات الماضية عرضت الشركة المنتجة برومو مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 والذي يحتوي على العديد من المشاهد الكبيرة والاحداث المثيرة والصراعات كان ابرزها في الحلقة السابقة أطلق أبو ستور النار على العقيد أبو النار ، الأمر الذي اعتبره أهالي الحي محاولة لاغتياله ، لكن لم يتم التعرف عليه حتى هذه اللحظة.

(ملاحظة – سيتم نشر الحلقة كاملة في الساعات القليلة القادمة)

ومن المقرر ان يشهد باب الحارة 13 الحلقة 11 عددا من الاحداث المهمة ابرزها وجود الذهب في اسفل القرقون حيث يسمي هذا الاسم رجال الحارة. وكذلك حرمان زوجة المختار أبو سياح من ورثتها في الأرض ، الأمر الذي دفع العقيد للقيام بواجبه في الدفاع عن أرض زوجته في استمرار حرمان أهلها من ذلك.

برومو باب الحارة 13 الحلقة 11

الجماهير تنتظر متابعة مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 بشغف وترقب في ظل تصاعد الخلافات بين بعض رجال الحي وخاصة ابو الزور وهو محاولة السيطرة على مقاليد القيادة في الحي ، الأمر الذي سيقابل برفض واسع من رجاله المشككين في صحة انتماء أبو الزور لأهالي الحي ، خاصة أنه يتعاون مع الاحتلال الفرنسي.

تدور أحداث مسلسل باب الحارة الجزء 13 في الأربعينيات من القرن الماضي. حيث سوريا في مرحلة ما قبل الاستقلال وتتناول أحداثها واقع المجتمع السوري والأحياء الدمشقية التي تتميز بالعادات والتقاليد والأخلاق الرائعة. فيما تتبع أحداث المسلسل في هذا الجزء فترة الاستقلال عن الاحتلال الفرنسي ، وظروف ما بعد الاحتلال الفرنسي عن سوريا وانتهاء الانتداب وإعلان سوريا دولة مستقلة.

مواعيد عرض باب الحارة 13 الحلقة 11

الفضائية السورية: في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت سوريا والسعودية.

وكذلك قناة سوريا دراما: الساعة 3:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

أيضا على قناة الجديد اللبنانية: في تمام السابعة مساءا بتوقيت سوريا والسعودية.

قناة NBN اللبنانية: تعرض مسلسل باب الحارة 13 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

وكذلك قناة MBC: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

أيضا على قناة الغدير العراقية الساعة 8:00 مساء بتوقيت سوريا والسعودية.

قناة الشاهد في الكويت: تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

خلال المقال السابق نحن متابعون لالجمال نيوز وقد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة ١٣ الحلقة ١١ والذي سيعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك ٢٠٢٣ على العديد من القنوات السورية والعربية. .

المصدر: الجمال نيوز

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر