شاهد :خالد النبوى يستمر فى تصوير مسلسل رسالة الإمام حتى آخر رمضان

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :خالد النبوى يستمر فى تصوير مسلسل رسالة الإمام حتى آخر رمضان ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من خالد النبوى يستمر فى تصوير مسلسل رسالة الإمام حتى آخر رمضان ،

يواصل النجم خالد النبوي تصوير أحداث مسلسل رسالة الإمام وعرضها على قناتي. دي ام سي الحياة والمنصة شاهد هذه ديجيتال ، حيث سيستمر الرسول في تصوير مشاهد الأكشن حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، حيث يتبقى عدد من الحلقات يتم تصويرها حاليًا بالتزامن مع العرض.

موعد بث مسلسل بايام امام

يتم بث مسلسل Payam Imam (RA) على شبكة العرض دي ام سي في الساعة 18:30 ، سيتم بث الإعادة الأولى في الساعة 6 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا على القناة. cbc 12.15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا ، بينما على شبكة الحياة الساعة 10.45 مساءً ويكرر في الساعة 9.15 صباحًا بجوار البرنامج على المنصة. شاهد هذه 6.30 مساءا.

مسلسل “رسالة الامام” بطولة خالد النبوي ، عروة جودة ، أنس الشافعي ، خالد أنور ، وليد فواز ، جيهان خليل ، حمزة العيلي ، أحمد الرافعي ، سلمى أبوديف ، ولفيف. نجوم من الوطن العربي وخاصة السوريين خالد القش وحفال حمدي وفرح بسيسو الاردني وغيرهم. هذا العمل سيناريو وحوار ، ورشة عمل للكتابة بإشراف المؤلف محمد هشام أبييه ، إخراج ليث حجو سوري. و من إنتاج المركز الاعلامي – صعدة وجوهر برعاية يونايتد ميديا ​​سيرفيسز.

بالإضافة إلى المراجعة المستمرة للحلقات من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف ووجود مراجع لغوية للسيناريو ، استخدمت شركة الإنتاج بشكل خاص مرجعية تاريخية رافقت فريق المسلسل خلال فترة التصوير. حيث تم تقديم العمل باللغة العربية الفصحى ، بالإضافة إلى الفترة السابقة شهدت تدريب الفنانين المشاركين في مسابقات الفروسية والمبارزة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر