شيماء سيف تفاجئ متابعيها برشاقتها فى 3 صور

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شيماء سيف تفاجئ متابعيها برشاقتها فى 3 صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

نشرت الفنانة شيماء سيف ، عبر حسابها بموقع “انستجرام” ، عدة صور فاجأت جمهورها ومتابعيها ، فبدت مختلفة تماما عما اعتاد متابعيها النحيفين والرشيفين الظهور.

شيماء سيف 2
شيماء سيف

يذكر أن شيماء سيف سبق لها أن لعبت دور البطولة في دراما رمضان الماضي ، عندما شاركت في مسلسل “1000 الحمد لله ، اتفاق السلام على الله” مع يسرا وبيومي فؤاد وميان السيد ومحمد ثروت. آدم الشرقاوي ، عنابة ، وتأليف محمد ذو الفقار ، وإخراج عمرو صلاح ، وإنتاج مجموعة العدالة.

شيماء سيف 1
شيماء سيف

في ذلك الوقت ، شكرت الفنانة يسرا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة مجموعة العدل في المسلسل الجديد “1000 الحمد لله على السلامة” ، مؤكدة أن تواجد الشركة المتحدة يساهم. لرفع مستوى العمل الفني في مصر.

شيماء سيف
شيماء سيف

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .